JavaScript


التسجيل للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي 2015-2016

image

نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي عند بدأ الدراسة بتاريخ 21 فبراير 2016. يجب على الطلبة الاطلاع على المعلومات بدقة وتفقد البريد الالكتروني باستمرار. على الطلبة حضور المقررات المبينه في الجدول الدراسي الالكتروني في برنامج الخدمة الذاتية SSB.

طلبة التمهيدي والبكالوريوس

  • على جميع الطلبة التسجيل في المقررات الدراسية إلكترونيا عن طريق SSB حسب التواريخ والاوقات المعلنة وكما هو مبين في الجدول ادناه و اتباع تعليمات التسجيل الإلكتروني.

- يمكن لطلبة التمهيدي استخدام المختبر 19.112 في الفترة  من تاريخ 16 الى 17 فبراير، كما يمكن لطلبة البكالوريوس استخدام المخبرات 5.19 و 5.20 لتسجيل الإلكتروني من تاريخ 9 الى تاريخ 18 فبراير 2016.

  • للمساعدة في كيفية التسجيل الالكتروني في برنامج الخدمة الذاتية الرجاء مشاهدة الفيديو او الحضور لاحد مختبرات الحاسوب للمساعدة
  • لطلب اضافة مقعد في حالة امتلاء المجموعات الدراسية ، على الطلبة ملء استمارة الحذف والاضافة (يرجى الرجوع إلى المودل) وتسليمها لمركز معلومات الطلبة.

تتوفر معلومات عن المقررات المطروحة للفصل الدراسي في برنامج الخدمة الذاتية SSB بتاريخ 4 فبراير 2016. قد تطرأ بعض التغيرات على الجداول بطلب من الكلية.

 التسجيل الإلكتروني:

announcement for website 2

على جميع الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي 2015-2016 الاجتماع مع مدير البرنامج او المرشد الاكاديمي للتأكد من المواد المتبقية لتخرجهم.

كم عدد الساعات المعتمدة التي يمكن للطالب التسجيل بها؟

  1. على الطلبة تسجيل ما لا يقل عن 15 ساعة معتمدة في كل فصل اكاديمي او التقدم بطلب تأجيل الدراسة وفي حالة عدم تقديم طلب التأجيل حسب التاريخ المحدد سيتم الغاء تسجيل الطالب في البوليتكنك.
  2. لا يمكن للطلبة المنذرين أكاديمياً التسجيل في اكثر من 60 ساعة معتمدة، يحق للكلية خفض عدد الساعات التسجيل في الفصل.
  3. يمكن للطلبة المنتظمون التسجيل الى 65 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي الواحد.
  4. يحق للطلبة الذين معدلاتهم اكثر من 3 أو المتوقع تخرجهم التسجيل إلى 75 ساعة معتمدة في الفصل من خلال ملء استمارة “زيادة الساعات المسجلة للفصل” (يرجى الرجوع إلى المودل). وسيتم تغير معدل الساعات المعتمدة في حالة استلام الاستمارة قبل بدأ تسجيل البرنامج.

تواريخ مهمة

-          فترة الحذف والاضافة تنتهي بتاريخ 25 فبراير 2016

-          آخر موعد لدفع الرسوم الدراسية هو الساعة 2:00 من ظهر يوم الخميس الموافق 3 مارس 2016.

-          لمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على التقويم الاكاديمي

الحضور

يجب على الطالب الإلتزام بحضور 80٪ من مجموع ساعات دراسة كل مقرر وسوف ترسل معلومات عن اجراءات وقوانين الحضور للفصل الثاني للعام الاكاديمي 2015-2016 قبل اول يوم دراسي.

اذا كنت موظفاً أو تعاني مشكلة صحية فالرجاء مراجعة :

• المستشار الأكاديمي لمناقشة المقرارات التي  ترغب في تسجيلها.

• موظفي  قسم التسجيل لمعرفة متطلبات التسجيل المبكر.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x