JavaScript
Slide background
لنعمل معا…
لإلهام جيل قادم من القادة وصناع القرار

أنشئت (كلية البحرين التقنية) بوليتكنك البحرين بموجب مرسوم ملكي صادر عن حكومة مملكة البحرين تلبيةً لحاجة سوق العمل إلى قوى عاملة بحرينية مؤهلة مهنياً بالمهارات المطلوبة؛ وذلك لغرض دعم النمو والتنويع الإقتصاديين المتسارعين في المملكة. وتعد الكلية طلبتها من خلال برامج تعليمية مبتكرة ودمج ريادة الأعمال عبر المناهج الدراسيةبهدف تزويد سوق العمل بخريجين أكفاء وجاهزين مهنياً للعمل بروح المبادرة والتحدي في عالم الأعمال وما يصاحبها من تغييرات متسارعة.

كماتصمم البرامج والدورات – إلى جانب منهجية تعليمها – بالتعاون مع الشركات وقطاعات الأعمال والمعاهد التعليمية والتدريبية العالمية. وتتطلع الكلية إلى جذب أفضل الكفاءات والخبرات من الكوادر الأكاديمية والإدارية للعمل فيها لضمان تحقيق رسالتها ورؤيتها وأهدافها الإستراتيجية خلال المرحلة المقبلة.

ما مميزات العمل ببوليتكنك البحرين

هل أنت ناجح في عملك؟ هل لديك المبادرة لمساعدة الآخرين في الإرتقاء بمهاراتهم؟ هل تحب عملك ؟ هل تسعى جدياً بأن تكون متميزاً في إنجازاتك؟ هل تشعر بالمسؤولية والإلتزام تجاه ازدهار البحرين في المستقبل؟

إذا كانت إجاباتك على الأسئلة سالفة الذكر “بنعم”، يُرجى متابعة القراءة.

إن بوليتكنك البحرين مؤسسة تعليم عالٍ أنشئت بهدف سد الفجوة في سوق العمل نظرًا لقلة ذوي الكفاءة والحرفية بمجال العلوم التطبيقية. وفي ظل النمو المتسارع للإقتصاد البحريني وتنوع مجالاته، تستمر بوليتكنك البحرين في دعمها لإحتياجات قطاع الأعمال والصناعة والتجارة والهندسة وغيرها، عن طريق إعداد خريجين مزودين بالمهارات الفنية والمهنية لسوق العمل.

تحرص بوليتكنك البحرين على استقطاب ذوي الخبرة والكفاءة لشغل الوظائف الأكاديمية والإدارية. للإطلاع على فرص العمل المتاحة لدينا، يُرجى التكرم بزيارة موقع الوظائف الشاغرة.

تعد الكوادر الأكاديمية والإدارية جزءاً من العناصر الأساسية لنجاح بوليتكنك البحرين، حيث تتميز تلك الكوادر بالكفاءة والخبرة الفنية في مجال تخصصاتهم، كما يتمتعون بالمرونة والإبداع بأعلى مستوياتهما، ملتزمين بمبدأ التعايش والتعامل بين الأفراد.

كما تحرص الكلية على أن يكون أعضاء هيئة التدريس فيها من الأكفاء والمتميزين في مجالات تخصصاتهموممن يحرصون على الإرتقاء بمستوى خدماتهم تجاه الطلبة إلى أعلى المستويات، حريصين على إفادة كل من حولهم بخبراتهم العملية ومهاراتهم التقنية.

ويتلقى جميع أعضاء هيئة التدريس إثر إلتحاقم بالعمل في بوليتكنك البحرين برنامج تدريبيًّ مُحكم التنظيم لضمان تزويدهم بالمهارات التطبيقية لنقل خبراتهم المهنية والصناعية إلى الطلبة على اختلاف تخصصاتهم.

 

 

التدريب والتطوير

يتولى قسم التدريب والتطوير مسؤولية  تعزيز فعالية الأداء الوظيفي للموظفين لتمكينهم من تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والتميز في إطار مسئولياتهم الوظيفية وإحراز التطوير والإبداع  الوظيفيفي مجال العمل .وتكفل الكلية مبدأ المساواة في الفرص المتاحة للتطوير والتدريب لجميع موظفيها في بيئة تتسم بالإيجابية والتحدي. كما يسعى قسم التدريب والتطوير في المقام الأول والأخير إلى  دعم بوليتكنك البحرين في تحقيق رسالتها ورؤيتها وأهدافها الإستراتيجية التي أُنشئت من أجلها عن طريق تطوير قدرات ومهارات موظفيها بما يؤهلهم لقيادة وتسيير العملية التعليمية والإدارية في الكلية بفعالية.

Training-and-developmentأهداف قسم التدريب والتطوير:

  • إعداد الموظفين بالمهارات المهنية وتطوير قدراتهم الوظيفية.
  • توفير الفرص الوظيفية المناسبة للموظفينوالتناوب على شغل الوظائف..
  • زيادة القدرة الداخلية في إعداد برامج التدريب وتقديمها.

الأجواء في بوليتكنك البحرين

تسعى بوليتكنك البحرين – بما لديها من طاقم أكاديمي وإداري تم إنتقاء أعضائه بكل حرص ودقة – على نحو مستمر إلى تقديم الجودة المثالية في مجال التعليم؛ وذلك بإتباع منهجية التعليم المعروفة عالمياً والقائمة على مبدأ حل المشكلات، حيث يؤدي كل قسم من أقسام الكلية دوره الهام والفعال في دعم رسالة الكلية ورؤيتها وأهدافها الإستراتيجية.

للمزيد من المعلومات حول أجواء بوليتكنك البحرين، يرجى التكرم بزيارة الصفحة الرئيسية الحياة في االحرم الجامعي، بما فيها المرافق والمراكز. وفي حال رغبتكم في الإنضمام إلى أعضاء هيئة التدريس بالكلية، يُرجى التكرم بالإطلاع على المزيد من المعلومات حول البرامج.

إن بوليتكنك البحرين تستقطب أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءة والخبرة في مختلف الإنتماءات الثقافية والأكاديمية. للمزيد من المعلومات حول أعضاء هيئة التدريس، يُرجى التكرم بالإطلاع على ملفات الكادر الأكاديمي من خلال صفحة ملفات أعضاء هيئة التدريس الرئيسية.

الحياة في مملكة البحرين

Muay-Thai-Bahrain-Yokkao-Training-Center

تتميز مملكة البحرين بموقعها الإستراتيجي وسط الخليج العربي، وتتألف المملكة من 33 جزيرة، ولا يتجاوز عدد سكانها حوالي 1.3 مليون تقريبًا.

وللمملكة مكانة القلب النابض بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتشارك في عضويتها للمجلس كل من الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة قطر ودولة الكويت.

إن المنامة هي عاصمة مملكة البحرين وتقع في محافظة العاصمة، كما أن اللغة الرسمية للمملكة هي اللغة العربية، بينما تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية بحكم انتشارها نسبةً إلى عدد المتحدثين بها.

لمزيد من المعلومات عن مجتمع المملكة ومعالمها، وأية معلومات قيمة عنها (أي الإقامة والسفر والتعليم والرعاية الصحية… وغير ذلك)، يرجى التكرم بزيارة الصفحة الرسمية لمملكة البحرين.

الوظائف الشاغرة

للإطلاع على الوظائف الشاغرة يرجى زيارة صفحة الشواغر في الموقع باللغة الانجليزية

 

Celebrating 10 Years

اخر الأخبار والأحداث

صفحات ذات صلة

اعلانات هامة

Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
ستعلن النتائج يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019على برنامج الخدمة الذاتية SSB اعلان النتائج الدراسية للفصل الدراسي الاول من العام ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
معلومات عن تسجيل المقررات للفصل الدراسي الثاني وبدء الدراسة بتاريخ 16 سبتمبر 2018 طلبة التمهيدي سيتم تسجيل جميع طلبة التمهيدي ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن نتائج طلبات إلتحاق الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018-2019م. للاطلاع على نتيجة طلب الإلتحاق، يرجى ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
اعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني من السنة الاكاديمية 2017-2018 ستعلن النتائج يوم الخميس الموافق 19 يوليو 2018 الساعة 10 صباحاً ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
تسجيل المقررات للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي 2017-2018 نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي عند بدأ الدراسة ...
قراءة المزيد

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x