JavaScript


البوليتكنك تحث الراغبين في الالتحاق بتقديم طلباتهم قبل 1 يونيو

image

وجه مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أحمد مال الله الطلبة الراغبين في الالتحاق بالبوليتكنك للعام الأكاديمي القادم 2019-2020م إلى المسارعة بتقديم طلبهم عبر الموقع الإلكتروني للكلية، حيث سيتم غلق باب التقديم في الأول من يونيو القادم، منوهًا إلى أنه لن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ.

وأشار السيد مال الله إلى أن البوليتكنك تسلمت أكثر من 2500 طلب التحاق، وذلك منذ فتح باب تقديم الطلبات في 16 أبريل الماضي، مشيرًا إلى أن اعتماد البوليتكنك عملية تقديم طلب الالتحاق بالكامل إلكترونيًا ساهمت في اختصار الكثير من الوقت والجهد على الطلبة وأولياء أمورهم.

وفي السياق ذاته، وجه السيد مال الله الطلبة الذين تسلموا رسالة عبر بريدهم الإلكتروني تفيد بموعد تقديم امتحانات القبول في الرياضيات واللغة الإنجليزية، المطلوبة لأجل الالتحاق بالبوليتكنك، التقيد بالتاريخ والزمن المحدد، إذ إن المواعيد ثابتة ولا يمكن تغييرها.

وعن طريقة تقديم طلب الالتحاق، أوضح السيد مال الله أن عملية تقديم الطلب تجرى بشكل كامل عبر الإنترنت، وذلك من خلال استكمال استمارة طلب الالتحاق المتوافرة على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك (http://www.polytechnic.bh)، ودفع رسوم تقديم طلب الالتحاق (20 دينارًا غير قابلة للاسترجاع)، ومن ثم رفع المستندات المطلوبة والمبينة في الموقع الإلكتروني. وبدورهم، سيقوم موظفو قسم القبول بالتحقق من المستندات المطلوبة، واعتماد تقديم الطلب، وتحديد موعد لاختبار القبول، ومن ثم سيتسلم المتقدم رسالة بالبريد الإلكتروني تثبت تقديمه لطلب الالتحاق وتفيده بموعد اختبار القبول.. كل ذلك عبر الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أي أنه لا داعي للتوجه إلى حرم الكلية لتقديم المستندات المطلوبة، وإنما الحضور لتقديم اختبار القبول فقط بحسب الموعد المحدد في رسالة البريد الإلكتروني.

 يشار إلى أن البوليتكنك تقدم البرامج الأكاديمية التالية: البكالوريوس في إدارة الأعمال، البكالوريوس في إدارة اللوجستيات العالمية، البكالوريوس في تقنية المعلومات والاتصالات، البكالوريوس في تقنية الهندسة، البكالوريوس في التصميم المرئي، والبكالوريوس في الإعلام الإلكتروني.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x