JavaScript


    بوليتكنك البحرين تنظم ورشة عمل حول ضريبة القيمة المضافة

    image

    نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، ورشةَ عمل حول ضريبة القيمة المضافة، وذلك بتاريخ 30 يناير 2018 بالحرم الجامعي، بهدف التوعية والتعريف بضريبة القيمة المضافة استعداداً لتطبيق الضريبة في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

    حضر الورشة ما يقارب الـ 40 شخصاً، تناولوا خلالها عددًا من المحاور النقاشية الهامة بتعريف ضريبة القيمة المضافة وتصنيفاتها، والسلع الخاضعة للضريبة وكيفية حسابها.

    وقد ألقى المحاضرة الأستاذ مسعود عباسي مدير مركز مورغان للتدريب، حيث استعرض خلالها آلية عمل ضريبة القيمة المضافة التي تعتزم دول مجلس التعاون الخليجي تطبيقها بشكل موحد هذا العام، والتأثيرات المحتملة على الأعمال بصورة عامة.

    ومن جانبها قالت الشيخة فيّ بنت خليفة آل خليفة القائم بأعمال رئيس المبادرات المجتمعية والتجارية في بوليتكنك البحرين: “تأتي هذه المبادرة استجابةً لالتزام البوليتكنك بتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية كمؤسسة تعليمية بهدف نشر الوعي لدى الجمهور وتعريفهم بأهم التأثيرات المحتملة للضريبة على الاعمال والأنشطة المختلفة”.

    وفي الختام، تقدمت البوليتكنك بالشكر الجزيل الى مركز مورغان للتدريب والأستاذ مسعود عباسي لتقديم هذه الورشة، متطلعين الى المزيد من التعاون المثمر في المستقبل.”

    WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
    x