JavaScript
image

تم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة الأمثل وبوليتكنك البحرين للتعاون المشترك. حيث سيتم التعاون بين الطرفين في عدد من المجالات وتشمل تدريب الطلاب، وتبادل المعارف والخبرات والأفكار، وترتيب الزيارات والمحاضرين، فضلاً عن التعاون في المشاريع البحثية.

وقع مذكرة التفاهم كل من الدكتور محمد إبراهيم العسيري الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين، والسيد هاني عواجي الرئيس التنفيذي لمجموعة الأمثل. كما حضر الحفل من بوليتكنك البحرين نائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية الدكتور حسن الملا، وعميد كلية إدارة الأعمال السيد كورماك ماكماهون، وعميد كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات الدكتور فيليب برينجوت، والقائم بأعمال مدير الصناعة والاتصال السيد طلعت محمد عبد الله، ومديرة البرامج السيدة لطيفة الفاضل، ومن مجموعة الأمثل السيدة زهراء عواجي المدير العام، والسيد أشرف بلال رئيس قسم المبيعات والتسويق.

وقد اختارت شركة الأمثل بالفعل مجموعات مختلفة من الطلبة للعمل في إدارات الموارد البشرية والتنفيذ وكذلك في قسم إي سي نت، حيث أنهم يحصلون على خبرة مباشرة لمشاريعهم المختلفة، تحت توجيه وإشراف من كادر العمل من ذوي الخبرة والكفاءة في الأمثل.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الأمثل، السيد هاني عواجي بهذه المناسبة: “نحن حريصون على الايفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية من خلال توفير فرص التدريب ذات الجودة العالية للقوة العاملة المستقبلية في مملكة البحرين من خلال تزويدهم بخبرة العمل المكثفة من واقع الحياة. نحن فخورون للغاية لاختيارنا كشركاء مع بوليتكنك البحرين من أجل مصلحة جيل الشباب المهنية في المملكة”.

نيابة عن بوليتكنك البحرين، صرح الدكتور محمد العسيري: “نحن نثقف طلابنا باستخدام طريقة التعليم القائمة على حل المشاكل، والتي تشجع النشاط العملي ونحرص على أن يحصل الطلاب على فرصة الولوج لعالم الشركات في مرحلة مبكرة من مهنتهم الأكاديمية. ان توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الأمثل يندرج في إطار أهدافنا الاستراتيجية لإنتاج خريجين مستعدين للعمل، كجزء من رؤية المملكة لعام 2030 وخطة عمل الحكومة 2015-2018″.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x