JavaScript


البوليتكنك تمنح خريجي 2015/2016 فرصة أخيرة للتصوير لكتيب التخرج

image

قالت رئيس قسم التسجيل في كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي، إن الإدارة التنفيذية للبوليتكنك وتقديرًا منها لظروف الخريجين المتوقع أن يكونوا ضمن فوج الخريجين للعام الأكاديمي 2015 – 2016م، وعدم تمكن عدد منهم من التصوير لكتيب حفل التخرج خلال الفترة المحددة السابقة لأي سبب من الأسباب، ولعلمها بأهمية هذا اليوم سواء للخريجين أو لأولياء أمورهم، قررت منح هؤلاء فرصة أخرى من أجل التصوير وذلك خلال الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الحلواجي: أن الفترة الثانية للتصوير للكتيب مخصصة فقط للذين لم يتمكنوا من التصوير خلال الفترة الأولى، داعيةً إياهم إلى ضرورة الحضور إلى المبنى رقم 24 بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا خلال الأيام من الاثنين إلى الأربعاء، بينما يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر فبإمكانهم الحضور للتصوير من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً.

وبالنسبة إلى الزي المفترض أن يرتديه الخريجون لأجل تصويرهم، لفتت الحلواجي إلى أنه على الطلبة الخريجين من الذكور ارتداء إما الزي التقليدي (ثوب بيضاء + غترة بيضاء وعقال) أو بدلة رسمية تتكون من المعطف الأسود والبنطال باللون نفسه وقميص أبيض. أما بالنسبة إلى الإناث فعليهن ارتداء عباءة سوداء وشيلة أو حجاب باللون نفسه أو ارتداء بدلة رسمية سوداء وقميص أبيض.

إلى ذلك، أكدت الحلواجي على الخريجين ضرورة تحديث بياناتهم الشخصية وتأكيد حضورهم لحفل التخرج المقرر أن يكون في السادس من نوفمبر 2016م، مشيرةً إلى أن الخريج الذي لم يحضر لالتقاط صورة له من أجل كتيب حفل التخرج، فإن البوليتكنك ستضطر إلى استخدام صورته الخاصة بهويته الجامعية.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x