JavaScript

ahmed-malallah-small

أعلن مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أحمد مال الله بدء فترة التسجيل للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2015 – 2016م، اليوم الاثنين الموافق 9 فبراير 2016 وتستمر حتى 25 من الشهر نفسه، منوهًا إلى فتح باب التسجيل إلكترونيًا لطلبة التمهيدي، وذلك للمرة الأولى، حيث خضع الطلبة مسبقًا لبرنامج تدريبي وورش عمل على كيفية التسجيل في برنامج الخدمة الذاتية SSB.

ونبه السيد مال الله جميع الطلبة إلى ضرورة تفقد بريدهم الإلكتروني باستمرار، والتسجيل في المقررات المبينة في الجدول الدراسي الإلكتروني عن طريق برنامج الخدمة الذاتية SSB، وذلك بحسب التواريخ والأوقات المعلنة وكما هو مبين في الجدول، واتباع تعليمات التسجيل الإلكتروني.

وأوضح: “يمكن لطلبة التمهيدي استخدام المختبر 19.112 في الفترة  من تاريخ 16 إلى 17 فبراير، فيما يمكن لطلبة البكالوريوس استخدام المخبرات 5.19 و5.20 للتسجيل الإلكتروني”، مشيرًا إلى أنه إن احتاج الطالب إلى المساعدة بإمكانه الرجوع إلى الفيلم التوضيحي على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أو الحضور لأحد مختبرات الحاسوب. وإن رغب الطالب في (إضافة مقعد) مع امتلاء المجموعات الدراسية، عليه ملء استمارة الحذف والإضافة وتسليمها إلى مركز معلومات الطلبة.

ومن جهة أخرى، وجه السيد أحمد مال الله جميع الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015-2016 إلى ضرورة الاجتماع مع مدير البرنامج أو المرشد الأكاديمي للتأكد من المقررات المتبقية لتخرجهم.

ومن الجدير ذكره أن فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2015-2016 تنتهي بتاريخ 25 فبراير 2016م، حيث بإمكان الطالب اتمام إجراءات الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني للبوليتكنك  www.polytechnic.bh. علماً بأن الدراسة للفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 21 فبراير الجاري.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x