JavaScript
image

نبه مدير إدارة القبول والتسجيل في كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الاستاذ أحمد مال الله الطلبة المتوقع أن يكونوا ضمن حفل التخرج الثاني للبوليتكنك، إلى المسارعة في الحضور لأجل التقاط الصور الخاصة بكتيب حفل التخرج المقرر أن يكون في 26 نوفمبر المقبل.

وأكد مال الله بأن الاستعدادات لحفل التخرج الثاني للبوليتكنك جارية على قدم وساق، من أجل أن يخرج هذا اليوم الكبير بالنسبة إلى الطلبة الخريجين وللبوليتكنك على حد سواء بالصورة التي ترضيهم جميعًا ويبقيها ذكرى خالدة في حياتهم.

وأضاف: ومن ضمن هذه الاستعدادات كتيب التخرج الذي يضم صورًا للطلبة الخريجين المشاركين في الحفل، وفي ذلك قال مال الله إن التصوير للكتيب قد بدأ منذ يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر الجاري، وينتهي بيوم الخميس الموافق 29 من الشهر نفسه، ولذلك فإننا نحث الطلبة الخريجين إلى ضرورة الحضور إلى قاعة الفعاليات في مبنى 24 مقر مجلس الطلبة بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى من الساعة الرابعة إلى الثامنة مساء لأجل التقاط صور لهم ستستخدم لاحقًا في كتيب التخرج.

وبالنسبة إلى الزي المفترض أن يرتديه الخريجون لأجل تصويرهم، لفت مال الله إلى أنه على الطلبة الخريجين من الذكور ارتداء إما الزي التقليدي (ثوب أبيض + غترة بيضاء وعقال) أو بدلة رسمية تتكون من المعطف الأسود والبنطال باللون نفسه وقميص أبيض وربطة عنق. أما بالنسبة إلى الإناث فعليهن ارتداء عباية سوداء وشيلة أو حجاب باللون نفسه أو ارتداء بدلة رسمية سوداء وقميص أبيض.

إلى ذلك، أكد مال الله على الطلبة ضرورة تحديث بياناتهم الشخصية وتأكيد حضورهم لحفل التخرج، مشير إلى أن الطالب الذي لم يحضر لالتقاط صورة له فإن البوليتكنك ستضطر إلى استخدام صورته الخاصة بهويته الجامعية في كتيب حفل التخرج.

من الجدير ذكره، أن حفل التخرج الثاني لطلبة بوليتكنك البحرين سيقام تحت رعاية كريمة من لدن نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة حفظه الله، وذلك في يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2015م في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة الواقعة في حرم جامعة البحرين بمنطقة الصخير.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x