JavaScript


الرئيس التنفيذي للبوليتكنك يعقد لقاءً مفتوحًا مع الطلبة

image

في إطار حرصها على التواصل مع الطلبة وإفساح المجال لهم للتعبير عن أفكارهم وإبداء آرائهم، عقدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) لقاء مفتوحًا بين الرئيس التنفيذي للكلية الدكتور جيف زابودسكي وجميع طلبة البوليتكنك الذين تمكنوا من نقل أفكارهم وتحدياتهم كطلاب إلى الرئيس التنفيذي مباشرة، وذلك في جلسة تفاعلية، تمكن الدكتور زابودسكي خلالها من مناقشة الخطط المستقبلية للبوليتكنك مع الطلاب.

في ذلك، قال الدكتور زابودسكي: “اللقاءات المفتوحة مع الإدارة التنفيذية هي وسيلة رائعة للطلاب لنقل اقتراحاتهم ومشاكلهم. كما أن حضور أعضاء من الإدارة التنفيذية وفريق الإدارة العليا سيمكن الطلبة من طرح استفساراتهم للإجابة عليها بكل وضوح وشفافية وجهًا لوجه”.

وأضاف: “أهم عنصر لدينا هو الطلاب، لذلك يجب علينا أن نتأكد من أنهم راضون تمام الرضا ومقتنعون بدراستهم في البوليتكنك”. معبرًا عن سعادته بلقائه الأول مع طلبة البوليتكنك والاستماع إليهم ومناقشتهم، متطلعًا إلى لقاءات مماثلة في السنوات المقبلة أو متى ما سنحت الفرصة لذلك.

وكان الدكتور زابودسكي قد عقد اجتماعًا مماثلًا مع موظفي بوليتكنك البحرين، تمت خلاله مناقشة الخطط المستقبلية للأقسام والإدارات وطرح الأفكار وتداولها وبعض المشكلات لإيجاد الحلول لها.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x