JavaScript


“بوليتكنك البحرين” تدشن منتدى التعليم والتعلم الثامن 27 أغسطس

image
Campus

ضمن استعداداتها لاستقبال العام الأكاديمي الجديد 2017-2018م، تدشن كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) “منتدى التعليم والتعلم السنوي الثامن” تحت عنوان: “دعم الجودة في عمليتي التعليم والتعلم”، وذلك في 27 أغسطس 2017م ولمدة أربعة أيام في حرم الكلية بمدينة عيسى، حيث يتيح المنتدى هذا العام الفرصة لجميع أعضاء هيئة التدريس في قطاع التعليم بمملكة البحرين للمشاركة في نقاشات حول أحدث الممارسات التعليمية.

وفي ذلك، قالت مديرة إدارة المناهج والتطوير الأكاديمي السيدة إيما جناحي: “إن المنتدى، ومن خلال ورش العمل التفاعلية، سيعمل على تبادل المعرفة والأفكار والرؤى حول مختلف قضايا قطاع التعليم، لطرح أفضل وأحدث المُمارسات التّعليمية والتّعلُّميّة لتحفيز الطاقم الأكاديمي للوصول بالطالب إلى أعلى مستويات المشاركة والتّحصيل”. وأضافت: “أن ورش عمل المنتدى هذا العام سترّكز على أربعة مواضيع رئيسية وهي: التعلم الإلكتروني، وجاهزية العمل، والبحث الإجرائي، والتعلم القائم على حل المشكلات والمشاريع”.

وفي إطار التزام البوليتكنك بالشراكة المجتمعية عن طريق دعم قطاع التعليم ومن يعمل به، أوضحت السيدة جناحي أن البوليتكنك اعتادت على إقامة منتدى التعليم والتعلم السنوي داخليًا، وبمشاركة الطاقم الأكاديمي في البوليتكنك فقط، إلا أنها هذا العام فتحت أبوابها لاستقبال محاضرين وباحثين واختصاصي مناهج من داخل البوليتكنك وخارجها للتسجيل في أي من ورش العمل التفاعلية للمنتدى. مشيرةً إلى أنه تمت دعوة أكاديميين ومحاضرين من عدة مؤسسات تعليمية محلية وإقليمية لتبادل المعرفة والخبرات التعليمية مع أعضاء هيئة التدريس في البوليتكنك، لطرح مناقشات تختص بطرق البحث والتعلم الإلكتروني في منطقة الخليج العربي ككل.

إلى ذلك، دعت السيدة جناحي الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل بخصوص التسجيل في منتدى التعليم والتعلم السنوي، إلى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لبوليتكنك البحرين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x