JavaScript


بوليتكنك البحرين تستضيف ورشة كودر دوجو لتطوير المواقع الإلكترونية

image

تعتزم كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، استضافة الورشة الثانية من برنامج “كودر دوجو” والتي تعنى بتوفير ورش تدريبية مجانية باللغة الإنجليزية في البرمجة للفئة العمرية بين 7 أعوام و17 عامًا، بهدف تمكين المنتسبين إلى هذا البرنامج من التدرب على كيفية تصميم تطبيقات ومواقع إلكترونية وألعاب الفيديو، حيث ستخصص الورشة القادمة لتطوير المواقع الإلكترونية.

من جهتها، أكدت رئيسة المبادرات المجتمعية والتجارية الشيخة في بنت خليفة آل خليفة أن استضافة مثل هذه المبادرات وتفعيلها يتماشى مع إيمان البوليتكنك بأهمية التعليم المجتمعي، وتمكين المجتمع بالمهارات التقنية التي ستسهم في اتساع آفاق الجيل الصاعد في مجال التكنولوجيا، وهو أمر بات أساسيًا في تحريك عجلة النمو تجاه التقدم الاجتماعي والاقتصادي.

  وأشارت إلى أن الورشة القادمة سوف تسلط الضوء على تطوير المواقع الإلكترونية، ومن المتوقع أن تعقد هذه الورشة يوم السبت الموافق 30 نوفمبر الجاري في بوليتكنك البحرين، داعية الراغبين في التسجيل أو التطوع في تقديم البرامج التواصل على bahraincoderdojo@gmail.com.

يشار إلى أن منظمة كودر دوجو تأسست بهدف صقل المهارات التقنية لدى صغار السن حول العالم، لمساعدتهم على مواكبة العالم الحديث وتوفير بيئة داعمة للصغار، وفي البحرين، تعمل مجموعة من الجهات الداعمة والأفراد على استضافة وتنظيم وتقديم الورش المعنية بهذا الشأن.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x