JavaScript


بوليتكنك البحرين وكلية عُمان البحرية الدولية توقعان مذكرة تفاهم

image

أبرمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مؤخرًا مذكرة تفاهم مع كلية عُمان البحرية الدولية (IMCO)، بما يشكل أساسًا للتعاون على تطوير وتنفيذ أنشطة ذات جودة تتعلق بممارسات التدريس والتعلم وتحسينها، ولاسيما في مجالي الهندسة واللوجستيات.

ومن جهته، علق الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي بالقول: “التعاون مع مؤسسات التعليم العالي المعترف بها مثل كلية عُمان البحرية الدولية، يسمح لنا بتبادل المعرفة لتعزيز المناهج الدراسية لدينا، وخاصة في مجالات الهندسة والخدمات اللوجستية. أود أن أشكر الكلية على تعاونها مع بوليتكنك البحرين، ونأمل أن تكون هذه بداية لعلاقة مثمرة”.

وبدوره، قال عميد كلية عُمان البحرية الدولية الدكتور هلال بن علي الحضرمي: “كلية البحرين التقنية من المؤسسات التعليمية المهمة في ممكلة البحرين وكلية عمان البحرية الدولية كمؤسسة تعليم عالي دولية تسعى الى تعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية الرائدة في المنطقة مما يسهم في تطوير العملية التعليمية والبحثية”.

وقع مذكرة التفاهم الدكتور جيف زابودسكي نيابة عن بوليتكنك البحرين، والدكتور هلال بن علي الحضرمي نيابة عن كلية عُمان البحرية الدولية، بحضور ممثلين من كلا الطرفين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x