JavaScript


البوليتكنك: التسجيل الإلكتروني للفصل الأول يبدأ (اليوم) وإلى 14 سبتمبر

image

أعلنت رئيسة قسم التسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي عن بدء فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017 – 2018م، اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس 2017 وتستمر حتى 14 من شهر سبتمبر المقبل، منوهةً إلى أنه سيتم تسجيل طلبة التمهيدي من قبل القسم، فيما سيقام برنامج تدريبي وورش عمل على كيفية التسجيل في برنامج الخدمة الذاتية SSB لطلبة التخصصات من المستجدين للتسجيل إلكترونيًا في الأوقات المحددة.

ونبهت الحلواجي جميع الطلبة إلى ضرورة تفقد بريدهم الإلكتروني باستمرار، والتسجيل في المقررات المبينة في الجدول الدراسي الإلكتروني عن طريق برنامج الخدمة الذاتية SSB، وذلك بحسب التواريخ والأوقات المعلنة وكما هو مبين في الجدول، واتباع تعليمات التسجيل الإلكتروني، ودفع الرسوم الدراسية مباشرة عبر ميزة الخدمة الذاتية ‘Self Service Banner’.

وأوضحت: “يمكن لطلبة البكالوريوس استخدام المختبرين 5.18 و5.19 للتسجيل الإلكتروني، وإن احتاج الطالب إلى المساعدة فبإمكانه الرجوع إلى الفيلم التوضيحي على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أو الحضور لأحد مختبرات الحاسوب”. موجهةً الطلبة الراغبين في (إضافة مقعد) عند امتلاء المجموعات الدراسية، إلى ملء استمارة الحذف والإضافة وتسليمها إلى مركز معلومات الطلبة.

ومن جهة أخرى، وجهت الآنسة هدى الحلواجي جميع الطلبة المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017-2018م إلى ضرورة مراجعة مدير البرنامج أو المرشد الأكاديمي للتأكد من المقررات المتبقية لتخرجهم.

ومن الجدير ذكره أن فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017-2018م تنتهي بتاريخ 24 سبتمبر 2017م، حيث بإمكان الطالب اتمام إجراءات الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني للبوليتكنك  www.polytechnic.bh. علمًا بأن الدراسة للفصل الدراسي الأول سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x