JavaScript


البوليتكنك: انتهاء فترتي التسجيل والحذف والإضافة للفصل الثاني

Hudaأعلنت رئيس قسم التسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي انتهاء فترتي التسجيل والحذف والإضافة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2015 – 2016م، الذي بدأ في 21 فبراير 2016م، مؤكدة أن العمليتين تمتا بسلاسة دون أية صعوبات، سواء للطلبة المنتظمين أو لطلبة التمهيدي الذين فتح لهم باب التسجيل إلكترونيًا للمرة الأولى.

وفي ذلك، توجهت الحلواجي بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيسي برنامج التمهيدي (قسم العلوم الإنسانية) أ. ميثم المحرقي وأ. ديبورا براونلي، على تعاونهما مع قسم التسجيل في تنظيم ورش تدريبية لطلبة التمهيدي على كيفية التسجيل الإلكتروني، وتوفيرهما الإرشاد الأكاديمي للطلبة لمعرفة المواد التي يجب التسجيل بها.

ومن جهة أخرى، أشارت الحلواجي إلى أن البوليتكنك قامت خلال الفترة الماضية بزيارات لعدد كبير من المدارس الحكومية والخاصة، إضافة إلى استضافة عدد من المدارس في حرم البوليتكنك الكائن بمدينة عيسى، من أجل التعريف بالبرامج الأكاديمية التي تقدمها البوليتكنك، وطبيعة الدراسة والحياة الجامعية فيها، وشروط القبول وكيفية التسجيل بها، وذلك تمهيدًا لفتح باب تقديم طلبات الالتحاق بالبوليتكنك للعام الأكاديمي المقبل 2016 – 2017م، والمتوقع أن يبدأ مع نهاية شهر أبريل المقبل.

هذا وأهابت رئيس قسم التسجيل بالبوليتكنك بالطلبة سواء المنتظمين أو الراغبين في الالتحاق بالبوليتكنك في العام الأكاديمي المقبل، زيارة الموقع الإلكتروني للبوليتكنك: www.polytechnic.bh والاطلاع على التواريخ المهمة للقبول والتسجيل، وكذلك التعرف على البوليتكنك بما تقدمه من برامج أكاديمية وأنشطة وفعاليات تعزز من مشاركتها المجتمعية ومكانتها العلمية والعملية، إضافة إلى الخطة الإستراتيجية 2015 – 2019م المواكبة لبرنامج عمل الحكومة 2015 – 2018م، والملبية لرؤية مملكة البحرين 2030، بتركيزها على تخريج طلبة تتوافر فيهم المهارات والإمكانات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل فور تخرجهم.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x