JavaScript


العسيري يعتمد نتائج الفصل الأول لطلبة بوليتكنك البحرين

image
Dr Mohamed Photo

اعتمد الدكتور محمد إبراهيم العسيري، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين، نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2014/2015م، التي عقدت في الفترة 11 – 15 يناير الجاري.
وقد اطلع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي على إجراءات عملية تسليم الدرجات النهائية التي تمت بكل يسر وسهولة بحسب توجيهه لإدارة القبول والتسجيل بضرورة وضع جميع الإمكانات لخدمة طلبة البوليتكنك، وإعلان النتائج بأسرع وقت ممكن مع توخي الحرص والدقة. وبإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم الدراسية من خلال موقع البوليتكنك على الإنترنت www.polytechnic.bh

ومن جانبها نبهت الأستاذة هدى الحلواجي رئيس قسم التسجيل الطلبة بأن فترة تقديم طلبات التظلم تنتهي يوم الأربعاء الموافق 11 فبراير 2015م، حيث يتعين على الطالب ملء استمارة التظلم المتوفرة في مركز معلومات الطالب في المبنى 8 ودفع الرسوم المطلوبة وهي مبلغ 20 دينار بحريني، ثم تسليم الاستمارة إلى مركز خدمات الطالب حيث يجب على المتقدم بطلب التظلم دفع الرسوم قبل الساعة 2:30 ظهرا إلى قسم الحسابات وتسليم طلبات التظلم إلى مركز معلومات الطالب قبل الساعة 4:30 عصراً.

كما نبهت إلى أن فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2014-2015 سوف تبدأ بتاريخ 10 فبراير 2015 وتنتهي بتاريخ 26 فبراير 2015. حيث يستطيع الطالب القيام بإجراءات الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني للبوليتكنك www.polytechnic.bh. علماً بأن الدراسة للفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 22 فبراير 2015م.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x