JavaScript


بوليتكنك البحرين تقيم ورشة عمل بعنوان” تدريب مدربي الـ ACCA

image

أقامت كلية البحرين التقنية “بوليتكنك البحرين” ورشة عمل بعنوان “تدريب مدربي الـ ACCA” بالتعاون مع أعضاء جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA الأستاذة فضيلة قوبلاني والأستاذ طاهر كباسي، وذلك في الحرم الجامعي لبوليتكنك بمدينة عيسى في تاريخ 4 فبراير 2018.

وقد شارك في الورشة مدربين ACCA من مختلف المؤسسات التعليمية في مملكة البحرين مثل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، مركز مورغان للتدريب، والمعهد العالمي بالإضافة لمجموعة من أساتذة المحاسبة في بوليتكنك البحرين.

تناولت الورشة اخر تطورات ومتطلبات اجتياز امتحانات شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، حيث تضمنت الجلسة لمحة عامة عن المادة التي تمت اضافتها مؤخرا وهي “Strategic Business Leader” وامتحانات CBE. بالإضافة الى تعليمات خاصة للمدربين بشأن المهارات المتعلقة بمخرجات التعليم الخاصة بالمادة المضافة.

قالت مديرة برنامج المحاسبة بالبوليتكنك الأستاذة نجلاء سرور: “لقد كانت ورشة عمل تدريب مدربي الـ   ACCA فرصة جيدة لاكتساب المعرفة والاطلاع على اخر مستجدات ومتطلبات الحصول على شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA، حيث تعرفنا على كيفية تطوير مناهجنا التعليمية لتواكب التطورات المهنية الجديدة.

وأضافت: “حصل برنامج المحاسبة في بوليتكنك البحرين على أعلى مستوى من الإعفاءات من امتحانات الـ ACCA”.

وبدورها، قالت الشيخة فيّ بنت خليفة آل الخليفة، القائم بأعمال رئيس المبادرات المجتمعية والتجارية في بوليتكنك البحرين: “سعدنا باستضافة ورشة الـ   ACCAفي بوليتكنك البحرين، حيث كان للأساتذة فرصة للاطلاع على المستجدات والتطورات في مجال المحاسبة. وكمؤسسة تعليم عالي، نؤمن بأهمية التعليم المستمر، الذي يسهم في تنمية قطاع التعليم، من أجل خدمة طلبتنا وطلبة المؤسسات التعليمية الأخرى”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x