JavaScript


تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة 71 طالب لوجستيات بالبوليتكنك يتوجون بالدبلوم والشهادة الدولية لمعهد (CILT)

image

تحت رعاية رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، أقامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل توزيع الشهادات على نحو 71 طالبًا من طلبة بكالوريوس إدارة اللوجستيات العالمية (BILM) الذين أكملوا بنجاح الدبلوم والشهادة الدولية من معهد تشارترد للوجستيات والنقل (CILT)، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 10 يناير الجاري في قاعة البحرين بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى. وقد أناب راعي الحفل نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد إبراهيم العسيري لتكريم الطلبة، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وأولياء أمور الطلبة، إضافة إلى ممثلين عن معهد تشارترد للوجستيات والنقل.

ونيابة عن رئيس مجلس أمناء الكلية ورئيسها التنفيذي، توجه عميد كلية إدارة الأعمال والخدمات اللوجستية الدكتور جون ويب، بخالص التهاني للخريجين، على هذا الإنجاز الأكاديمي، الذي من شأنه أن يزود سوق العمل بالأيدي العاملة البحرينية، التي تمتلك كل المهارات المطلوبة من قبل هذا القطاع الحيوي، الذي يشهد حاليًا تنافسًا محتدمًا بين الدول للنهوض باقتصادها. وأن بوليتكنك البحرين لتفخر بأنها المؤسسة التعليمية الوحيدة في المنطقة التي تطلق هذا البرنامج المتوافق مع المعايير الدولية، وأن تكون أحد المساهمين في نهضة اقتصاد المملكة بتقديمها خريجين أمثال المتوجين اليوم بشهادة معهد تشارترد للوجستيات والنقل، وهي شهادة معترف بها ومطبقة في العديد من مؤسسات التعليم العالي في مختلف أنحاء العالم، وهذا ما يضع البوليتكنك في المسار الصحيح لتنفيذ خطتها الإستراتيجية 2015 – 2019م، المتوافقة مع برنامج عمل الحكومة 2015 – 2018، ويجعلها أحد أبرز المساهمين في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.

وتوجه الدكتور جون ويب بالشكر الجزيل إلى ممثلي معهد تشارترد للوجستيات والنقل الذين كان لهم الدور الكبير في هذا الإنجاز البارز، وإلى الإدارة التنفيذية والهيئتين الأكاديمية والإدارية في بوليتكنك البحرين، وإلى الشركاء من القطاع الصناعي الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير مهارات الطلبة وصقلها من خلال إتاحة الفرصة لهم للتدريب في شركاتهم.

 وبدورهم، أشاد الحضور بالمناهج التي تقدمها البوليتكنك واعتمادها الأساليب الحديثة في التعلم القائم على حل المشكلات والمحاكي لبيئة العمل الحقيقية، الأمر الذي يسهم في تزويد الطلبة بجميع المهارات المطلوبة من قبل سوق العمل، والتي تجعلهم جاهزين للانخراط فيه فور تخرجهم.

ومن الجدير ذكره، أنه منذ العام 2012م، بلغ عدد من نالوا الدبلوم والشهادة الدولية من معهد تشارترد للوجستيات والنقل (CILT) نحو 500 طالب لوجستيات بالبوليتكنك.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x