JavaScript


طلبة البوليتكنك يجرون بحثًا لصالح الاتحاد البحريني للترايثلون

image

استضافت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اجتماعًا بين الاتحاد البحريني للترايثلون (BTA) وطلبة السنة النهائية بكلية إدارة الأعمال، حيث سيقوم الطلبة بإجراء بحث واسع في العوائد الاجتماعية والاقتصادية لفعالية “الرجل الحديدي” على مملكة البحرين، والنظر في الأمثلة الدولية لمدى فعالية مثل هذا الحدث في دعم الشباب والصحة واللياقة البدنية.

من جهته، أوضح رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد، وتحت إشراف اللجنة الأولمبية البحرينية، يعمل على تعزيز الصحة واللياقة البدنية، والترويج لمملكة البحرين باعتبارها وجهة رياضية عالمية، وأنّ “الآيرون مان” التي أرسى ثقافتها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يعدّ من أسرع الرياضات نموًّا في العالم، كما أنها تحظى باهتمام كبير وإقبال منقطع النظير من رياضيي البحرين، وهو ما دفع المملكة الى تنظيم هذه البطولة الكبيرة على مستوى الشرق الأوسط. مؤكدًا أن إشراك الطلاب في هذا العمل سيعزز من التعاون والتنسيق بينهم وبين جمعيات دعم تنمية الشباب، وعلى رأسها الاتحاد البحريني للترايثلون”.

وبدوره، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري: “بوليتكنك البحرين كمؤسسة تعليم عال تركز على العمل التطبيقي، والأمر الذي يساعد على إعداد طلبتنا لعالم الأعمال الحقيقي قبل تخرجهم، ولذلك فإن شرف العمل مع الاتحاد البحريني للترايثلون سيمنح طلابنا فرصة للعمل في مجال الرياضة، وهو قطاع ذو مستقبل واعد في مملكة البحرين. وأن تعاون الاتحاد البحريني للترايثلون مع البوليتكنك سيسهم في توثيق الصلة مع قطاع الشباب وفي تعزيز خدمة المجتمع بشكل أكبر، وهو أحد أهداف البوليتكنك الاستراتيجية”. موجهًا جزيل شكره وخالص تقديره للاتحاد البحريني للترايثلون على فتح باب التعاون مع البوليتكنك بما يسهم في تطوير طلبة البوليتكنك ورفع مستويات تأهيلهم في مختلف المجالات.

هذا ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في الأول من يونيو 2016.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x