JavaScript


“مجلس طلبة البوليتكنك يجمع الطلبة والخريجين والموظفين في “جامع الفنا

image

تحت شعار “جامع الفنا”، وبرعاية وحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، نظم مجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) غبقته الرمضانية السنوية، وذلك يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، في “قاعة البحرين” بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى.

وشهد الحفل حضور نائبي الرئيس التنفيذي الدكتور حسن الملا والشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، ومديري الإدارات والعمداء وعدد من الموظفين، إضافة إلى حشد من الطلبة والخريجين.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية، إضافة إلى المسابقات والسحب على العديد من الجوائز من تقديم المتميزين الفنانين عادل الجوهر والبسام علي. وقد حضر الحفل الذي تضمن تكريم الجهات الراعية وعريفي الحفل ومجلس الطلبة السابق ما يزيد على 640 شخصًا.

ومن جهته، قال الدكتور العسيري: “الغبقة الرمضانية التي يحرص مجلس طلبة البوليتكنك على إقامتها سنويًّا هي فرصة لتعزيز الروابط والقيم الاجتماعية بين الطلبة وبين الموظفين والخريجين؛ وطبعًا هي فرصة للخروج من بيئة الدراسة والعمل، وجمع جميع منتسبي البوليتكنك كأسرة واحدة وتحت سقف واحد بمختلف جنسياتهم وعاداتهم في جو عائلي وترفيهي ملؤه الفرح والسرور والبهجة، بما يعزز من روح الفريق الواحد، ويعود بالنفع على المستوى التعليمي والأداء الوظيفي لكل منهم، وبث روح المحبة والتواصل والتكامل”.

وفي تصريح لرئيس مجلس الطلبة حسن آل طوق قال فيه: “فعالية الغبقة الرمضانية تعتبر الانطلاقة نحو المستقبل، بكونها الفعالية الأولى لدورة المجلس الجديدة. وتعزيزًا لأهدافه التي من بينها إضافة قيمة ثقافية إلى كل فعاليات المجلس، تقرر بناء أسس الغبقة على ثيم جامع الفنا”. ووجه آل طوق شكره لكل من حضر الفعالية من رعاة، وضيوف، وإدارة تنفيذية، وطلبة وموظفين وخريجين وتمنى بأن الفعالية قد نالت استحسانهم، كما أعرب عن شكره لكل أعضاء المجلس وفريق المتطوعين، لجهودهم المبذولة في تنظيم الفعالية من الصفر، وفي فترة قياسية رغم صعوبة التحدي.

وفي الختام، تقدم كل من الدكتور العسيري ورئيس مجلس الطلبة بجزيل الشكر وخالص الامتنان للرعاة الاثنين والثلاثين الذين ساهموا في تقديم مختلف أنواع الدعم من وجبات وتصوير وجوائز وديكور وهم: أولًا: (الرعاة الذهبيون): فيت جيم أند سبا، فلاش ستوديو وفودس لمتد. و(الرعاة الفضيون): كازا سوق وبتلكو. و(الرعاة البرونزيون): كيك بوتيك، وتاتو دوندورما، وفريسكو، وديزاين سكلز وأوفر دوس. و(الرعاة المشاركون): تينس بلس جارس، وتريند ان، ونيو ايشا، وإل ديلايت، وأي تو بيلادونا، ولوست بارادايس، وبحريني ديل، وتشالنج شيمبر، وإسكيب، ومشموم بيوتي برودكتس، وبارادايس جيم، وجولز، ونيل فيليج، وذا باي فاكتوري، وأولومبيك جيم، وبي فيت جيم، وورشة الساري، وإنيرجي زون جيم، وشربت، ودار الوزان، وجيك بارتي، وفور أنقلس. كما وتوجها بالشكر لكل من ساهم في تنظيم الحفل وللحضور، متمنيين للجميع صومًا مقبولًا، داعيين الله عز وجل أن يعيد شهر رمضان المبارك على الجميع بالخير والصحة والبركة والقبول والمغفرة.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x