JavaScript


مجلس طلبة بوليتكنك البحرين ينظم معرضاً فني مختص بفنون ذوي الإحتياجات الخاصة

image

تحت رعاية وبحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد ابراهيم العسيري عقد مجلس طلبة بوليتكنك البحرين معرضه الفني الأول المختص بفنون ذوي الإحتياجات الخاصة و الذي يحمل إسم “إنشر الأمل” في يوم السبت الموافق 12/12/2015.

تخلل المعرض عدة أنشطة مختلفة من بينها كلمة لرئيس فريق ثمار التطوعي و لاعب منتخب البحرين لذوي الإعاقة “أحمد جعفر” الذي تكلم عن تجربته الشخصية مع الإعاقة، و كلمة لنائب رئيس جمعية مرض التصلب المتعدد المهندس “علي تلفت” الذي تكلم عن مرض التصلب المتعدد، و مسرحية درامية و عرض أفلام قصيرة و تجربة حية للإعاقة المؤقتة و قسم خاص للمناظرة و المناظرين. شارك العديد من الفنانين البحرينيين في مختلف المجالات “الرسم، الرسم الرقمي، التصوير، و صنع الأفلام” بأعمالهم الفنية في المعرض الذي إستمر عشر ساعات.

و صرح رئيس لجنة الثقافة و الفنون بمجلس الطلبة “حسن آل طوق” بأن المعرض كان تجربة إيجابية في نفوس كل من حضره، و أشاد بعمل فريق متطوعي بوليتكنك البحرين الذين نظموا الفعالية في فترة قياسية، و وجه شكره الخاص إلى الإدارة التنفيذية ولمديرة إدارة الشؤون الطلابية الدكتورة “نوال زويد” لمساهمتها في تيسير عمل الشؤون الإدارية و مساعدة فريق عمل المعرض في كل مراحله.

كما وجه شكره لرعاة الفعالية، الراعي الذهبي “أشرف” و الرعاة المساهمين “مناقيش و أجمل” الذين وضعوا حجر الأساس لإنطلاقة المعرض “إنشر الأمل”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x