JavaScript

registryمكتب التسجيل

يقوم مكتب التسجيل في البوليتكنك بإدارة وتسجيل رحلة الطلاب بجميع جوانبها، بدءًا من الاختيار إلى القبول، والتسجيل، وأخيرًا، وفي نهاية دراسة الطالب يساعده في تقديم تجربة تخرج لا تنسى.

ويقدم موظفو مكتب التسجيل للمجتمع، والمتقدمين، والطلاب الحاليين، والموظفين، النصح والإرشاد بشأن الأمور الإدارية الأكاديمية. وهم يتعاملون بشكل وثيق مع الكليات والأقسام الإدارية الأخرى في البوليتكنك لضمان حصول الطلاب على المعلومات التي يحتاجونها لإدارة تسجيلهم في البرامج والدورات الدراسية.

يضمن مكتب التسجيل محافظة جميع الطلبة في بوليتكنك البحرين على تسجيلهم في كل فصل دراسي (إما عن طريق التسجيل في الدورات الدراسية ودفع الرسوم، أو الحصول على إذن بتأجيل الدراسة) والالتزام بمتطلبات الإدارة وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.

الوظائف الرئيسية

  • القبول: تقديم النصيحة لمقدمي الطلبات الجامعيين بما في ذلك البرامج ، ومتطلبات الالتحاق، واختبارات الدخول ومتطلبات اللغة الإنجليزية، وكيفية التقديم، والجدول الزمني للقبول… وغير ذلك من المعلومات المفيدة. يعمل فريق القبول أيضًا على تسهيل الزيارات المدرسية لبوليتكنك البحرين، وزيارات البوليتكنك للمدارس، وتحويلات البرامج، والمعارض والأسواق المهنية.
  • الطلاب الحاليون: تقديم الدعم والنصيحة بشأن القبول، والتسجيل في الدورات الدراسية، وتواريخ الفصول الدراسية، وتأجيل الدراسة، والانسحاب، والمحافظة على تحديث سجلات الطلاب، وإدارة سجلات الطلاب… وأكثر من ذلك. يتعامل فريق التسجيل أيضًا مع نتائج الاختبارات والتقدم وطلبات الحصول على الوثائق الرسمية مثل النسخ طبق الأصل والخطابات. يتم نشر المعلومات الأساسية للطلاب على الموقع وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بالبوليتكنك لديهم. ويتلقى الخريجون شهادات التخرج بعد حفل التخرج، ومع ذلك، يمكن إجراء إثبات للمستندات والجوائز بناء على طلب مكتوب إلى أمين السجل.
  • المنح الدراسية، والرعاية، والإعفاء من الرسوم: تقديم النصح والإرشاد للطلاب الحاصلين على منح دراسية معتمدة أو رعاية. ويتم تطبيق الإعفاءات من الرسوم بناءً على طلب خلال الفترة المحددة، لمساعدة أولئك الذين يعانون من ضائقة مالية. يعمل فريق المنح الدراسية عن كثب مع موظفي شئون الطلبة وموظفي إدارة الشؤون المالية لضمان دقة سجلات الطلاب والمحافظة عليها، ويتواصلون أيضًا مع الرعاة ومقدمي المنح الدراسية، ويقدمون تقريرًا عن مدى التقدم الذي يحرزه الطالب.
  • الجدولة: دعم الإدارة الفعالة لأماكن التعلم، وتوفير الجداول الزمنية، ووظائف حجز الغرف. يؤكد الفريق دقة معلومات الدورة الدراسية في نظام إدارة الطلاب، ويعمل عن كثب مع فريق التطوير الأكاديمي والكلية.
  • الجدولة: دعم الإدارة الفعالة لأماكن التعلم، وتوفير الجداول الزمنية، ووظائف حجز الغرف. يؤكد الفريق دقة معلوماتالدورة الدراسية في نظام إدارة الطلاب، ويعمل عن كثب مع فريق التطوير الأكاديمي والكلية.
  • طلاب بانر: يقدمون الدعم الوظيفي إلى نظام معلومات الطالب من “بانر” ويؤكدون أن العمليات المستخدمة من قبل مكتب السجل متوافقة مع السياسات والإجراءات واللوائح الحكومية ذات الصلة عند تنفيذها في نظام إدارة الطلابوالبرامج ذات الصلة.

مركز معلومات الطالب

يعد مركز معلومات الطالب (SIC) – الواقع في المبنى رقم 8 – جزءًا من مكتب التسجيل، وهو يوفر معلومات عامة بالإضافة إلى المساعدة في العمليات الإدارية الأكاديمية، ويجب إرسال جميع النماذج المطلوب معالجتها إلى المكان المخصص خلال ساعات العمل.

يمكن أن يوجهك فريق مركز المعلومات إلى من تحتاج لمقابلته، أو سيساعدك في الإجابة على استفساراتك، بما في ذلك:

student-information-centre

  • القبول في البوليتكنك (عملية سنوية).
  • التسجيل في أحد البرامج والتسجيل في الدورات الدراسية.
  • عمليات الانسحاب أو تأجيل الدراسة.
  • خيارات الرسوم والدفع (راجع الشؤون المالية).
  • إرسال الخطابات والنماذج لمعالجتها. يمكن العثور على جميع النماذج في منطقة الانتظار التابعة لمركز SIC.
  • طلبات المستندات الرسمية (على سبيل المثال السجلات والخطابات).
  • خدمة بانر الذاتية (SSB).

 

تفاصيل الاتصال

  • للاستفسار عن أي أمور تتعلق بمكتب تسجيل بوليتكنك البحرين، اتصل بالرقم: 17897471 – 17897472
  • للاستفسار عن مركز معلومات الطالب وللاستفسارات التسجيل، راسلنا عبر البريد الإلكتروني. email us.
  • للاستفسار عن الأمور المتعلقة بالالتحاق أو زيارة الكلية، راسلنا عبر البريد الإلكتروني. email us.

ساعات العمل: من 9 صباحاً حتى 2 ظهراً

أنت تقترح… ونحن نستجيب

يتلقى مكتب التسجيل تعليقات وطلبات من الطلاب تساعدنا كثيرًا في تحسين خدماتنا…فيما يلي بعض الطُرُق التي استطاعت التعليقات من خلالها تغيير أدائنا.

لقد اقترحت: هل باستطاعتكم تمكين الطلبة من التسجيل عبر الإنترنت؟

نحن استجبنا

باستخدام خدمة بانر الذاتية، وفرنا لطلبة الشهادات إمكانية التسجيل للدورات الدراسية عبر الإنترنت من أية دولة في العالم خلال الفترة المقررة. يتم السماح بالوصول للتسجيل بحسب البرنامج و/أو على مجموعات لا تزيد على 1000 طالب. ينتشر التسجيل خلال الفترة المقررة على الموقع الإلكتروني أو من خلال تعليمات التسجيل عبر الإنترنت. يعمل ذلك على تخفيف الضغط على أنظمة تكنولوجيا المعلومات، وضمان تجربة أكثر سلاسة عبر الإنترنت.

لقد اقترحت: هل يمكن الاطلاع على حالة القبول الخاصة بنا عبر الإنترنت؟

نحن استجبنا

لقد تعاون فريق القبول وفريق خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات معًا لتمكين المتقدمين من استخدام خدمة بانر الذاتية (SSB) لمشاهدة ما إذا كان قد تم عمل عرض ما، وللوصول إلى خطاب العرض المطلوب. كما يتم أيضًا إرسال العروض إلى البريد الإلكتروني المزود في طلب الالتحاق. يوفر SSB حالة طلب الالتحاق لجميع المتقدمين.

صفحات ذات صلة

الفعاليات والاحداث القادمة

لا توجد فعاليات قادمة

اخر الأخبار والأحداث

اعلانات هامة

Gulf-resercher-
Overview of the Competition Bahrain Polytechnic, in collaboration with Gulf Researcher, are hosting the ‘Gulf Researcher Student Research Competition’, enabling ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
تعلن كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) عن فتح باب التقديم للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدبلوم بالكلية للعام الأكاديمي القادم 2024-2025، وذلك ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن نتائج القبول للدفعة الثانية للعام الأكاديمي 2023/2024. للاطلاع على نتيجة القبول، يرجى الرجوع إلى ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن نتائج القبول للعام الأكاديمي 2023/2024. للاطلاع على نتيجة القبول، يرجى الرجوع إلى الرسالة المرسلة ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي عند بدأ الدراسة بتاريخ 19 فبراير 2023. يجب على الطلبة الاطلاع على ...
قراءة المزيد

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x