JavaScript
Slide background
دعم التعلم الخاص بك...
لدينا مرافق من الدرجة الأولى في الحرم الجامعي

تتميز بوليتكنك البحرين بموقعها في المنطقة التعليمية وسط مدينة عيسى. وتتشارك الكلية في الوقت الراهن الحرم الجامعي مع جامعة البحرين، حتى تستكمل الأخيرة إجراءات نقل كلياتها إلى حرمها الجامعي في منطقة الصخير

الحرم الجامعي

تبلغ مساحة الحرم الجامعي حوالي 19500 متر مربع، ويشتمل على البنايات التالية: مربعات المباني أرقام 5, 8, 9, 10, 11, 12, 16, 18, 19, 20, 24, 26, 30, 36. وتخضع المباني التي جرى تحويلها من جامعة البحرين إلى بوليتكنك البحرين للصيانة المستمرة؛ وذلك من أجل استيفاء المتطلبات التشغيلية والتعليمية للكلية.

وقد جرت الاستعانة بمهندسي شركة معماريو أيداس في ديسمبر (كانون الأول) 2009 لاستكمال تصميم الخطة الرئيسية والتصميم التصوري للحرم الجامعي. وقد اكتملت الخطة الرئيسية للحرم الجامعي في يونيو (حزيران) 2010، وجرى الانتهاء من التصميم التصوري في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام نفسه.

الأماكن المخصصة للطلبة والخزانات

برغم كون جميع الأماكن في الحرم الجامعي فضاءً مفتوحًا للتعلم، توجد مساحات مخصصة للطلبة داخله.

فالمبنى رقم 24 هو المكان الذي تجدون فيه الأندية وأماكن الأنشطة الطلابية وصالة الاسترخاء والمرافق التي يمكنكم استخدامها للتجمعات الطلابية والفعاليات والأنشطة والترفيه، مثل: ألعاب الطاولة وكرة القدم وبلاي ستيشن 3 وتنس الطاولة والمسبح.

توفر بوليتكنك البحرين خزائن خاصة للطلبة لحفظ الكتب والممتلكات الشخصية. للحصول على خزانة ومفتاحها، برجاء التواصل مع مكتب الخدمات الأمنية حيث يتم تسليم الخزائن للطلبة في مبنى C8.
للعلم، هناك عدة الخزائن متوافرة في حرم الكلية في المباني التالية: 11، 36، 10، 19، 8 وورش العمل: 30، 34، 24.

 

الأغذية والمشروبات

تتوافر في البوليتكنك تشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة والمرطبات ليستعين بها الطلبة على قضاء يومهم الدراسي.

دربي كافيه

يقع بين المبنى رقم 28 والمبنى رقم 30 على الطريق المؤدية إلى موقف سيارات الطلبة، ويقدم إلى لطبة جميع أنواع القهوة إلى جانب الوجبات الخفيفة السريعة.

IMG_12942

كافتيريا واحة البشاير

توجد في القاعة رقم 26 – أ، قرب المبنى رقم 19، وتقدم ملفوف الشاورما والبرجر  والساندويشات وساندويشات المأكولات البحرية والكوكتيلات والوجبات الشهية السريعة ومختلف أنواع الخضراوات؛ بل والأدوات المكتبية أيضًا.

قاعة البحرين

Event Photoفي يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس، إفتتحت قاعة البحرين، أحدث القاعات التي تم صيانتها لتتسع أكثر من 700 شخص على مساحة 1500 متر مربع،
مجهزة بجميع الوسائل المطلوبة لتنظيم المؤتمرات والفعاليات المختلفة.  لمعرفة المزيد، يرجى الضغط على هذا الرابط.

المسجد

المسجد يقع بالقرب من مبنى 24. كما يتوفر للرجال والنساء أماكن مخصصة للصلاة في المبنى 20.

تأجير المساحات

تتوافر في حرم بوليتكنك البحرين الكائن في مدينة عيسى مجموعة متنوعة من المساحات المتاحة للتأجير. إذا كنت بحاجة إلى أية معلومات إضافية حول هذه المساحات، فيرجى الاتصال بقسم المشتريات لدينا على البريد الإلكتروني التالي

مواقف السيارات والمواصلات

يستفيد الموظفون والطلبة من الأماكن المخصصة لاصطفاف السيارات. وتجدون موقف سيارات الطلاب على يسار المدخل الرئيسي لبوليتكنك البحرين. ونوصي طلابنا الأعزاء باتباع الإجراءات الأمنية قبل الدخول؛ وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

يرجى اتباع تعليمات المرور داخل الحرم الجامعي لتجنب اية مخالفات التي قد تصل الى رسوم مالية.

هناك موقفين مخصصين لسيارات الطلبة ، وتقع على الجانب الأيسر من المدخل الرئيسي لبوليتكنك البحرين (بوابة 1) والآخر بالقرب من بوابة 2.

يرجى الاتصال بمكتب خدمات الأمن لإصدار تصاريح جديدة لدخول السيارات أو لاستبدال التصريح الخاص بك.  لمزيد من المعلومات تصفح الإجراءات والسياسات حول أمن الحرم الجامعي.

بوليتكنك البحرين تخلي مسؤوليتها عن أي ضرر يلحق بالمركبة أو محتوياتها سواء كانت متوقفة أو تعمل في حرم الكلية، كما يعتبر الطلبة مسؤولين عن نقلهم من وإلى حرم بوليتكنك البحرين.
للعلم، في حال وقوع حادث سيارة في مواقف الحرم الكلية، يرجى عدم التردد في زيارة مكتب الأمن عند البوابة الرئيسية للمساعدة .

الأمن والسلامة

تعتز بوليتكنك البحرين بقيمة أبنائها من الطلبة والموظفين وكذلك السادة الزائرين، وتلتزم الكلية بحمايتهم من أية إصابات قد تحدث لأي منهم. كما تلتزم الكلية بحماية ممتلكاتها من أي أضرار قد تقع نتيجة الممارسات غير الآمنة. وهذا هو السبب فيما نقوم به من تحسين مستمر فيما يتعلق بممارسات السلامة وإجراءاتها. ونحث جميع الطلاب والموظفين والزائرين على الامتثال لمعايير العمل وإجراءاته ولوائحه المعمول بها في كلية بوليتكنك البحرين.

فالبوليتكنك ملتزمة بسلامة حرمها الجامعي بجميع من فيه وما فيه؛ ولذلك تعتمد الكلية إجراءات الأمن التي تشمل ما يلي:

  • فحص السيارات والمركبات عند بوابة الدخول الرئيسية والبوابة الثانية ، حيث يجري إجراء البحث والتفتيش الروتيني. فيرجى التكرم بفحص سياراتكم قبل الوصول إلى بوابة الكلية، وإزالة أي مواد لا تلزم بالضرورة للسيارات أو الدراسة.
    • ملاحظة: قد يؤدي إجراء الفحوص الأمنية إلى حدوث بعض التأخير للطلاب والموظفين عند دخول الكلية. ولذلك يُرجى القدوم مبكرًا، ونستميحكم عذرًا فهذا واجبنا نؤديه لحماية الجميع.
  • سيتم فحص جميع الطلاب عند كشكي فحص المشاة المجاورين لموقف سيارات الطلبة
  • كما سيُجرى المسح الأمني للكشف عن المواد المعدنية وفحص الحقائب؛ وذلك عند مداخل المشاة (أكشاك فحص المشاة).
  • يجب على الطالب إظهار بطاقة هويته مادام داخل الحرم الجامعي.
  • كما يجب اتباع تعليمات الأمن والموظفين في حال وقوع أية مشكلات غير مرغوب فيها داخل الحرم الجامعي.

ملاحظة: يتم تغطية الحرم الجامعي من قبل نظام الكاميرات التلفزيونية لحفظ الأمن وهناك إشارات في الحرم الجامعي تدل على الأماكن التي تم تغطيتها تدل على ذلك

بطاقات تعريف الشخصية:

بطاقاتنا لتعريف الشخصية هي وثيقة التعريف الرسمية لنا كطلاب أو موظفين في بوليتكنك البحرين، ويجب الاحتفاظ بها وإبرازها في جميع الأوقات داخل مباني الكلية. ويتم إصدار هذه البطاقات للطلاب أثناء فترة التوجيه من قبل فريق الخدمات الأمنية. أما بطاقات الموظفين فيتم إصدارها بناءً على طلب إدارة الموارد البشرية.  ولاستبدال بطاقتك في حال تعرضها للتلف أو الفقدان، يرجى الاتصال بقسم خدمات الأمن.

المفقودات:

قسم خدمات الأمن داخل مباني الكلية هو المكان الذي تودع فيه المفقودات، ويجب الإبلاغ عن أي شيء يفقد فوراً إلى قسم خدمات الأمن.

 

أرقام حالات الطوارئ

لحالات الطوارئ أو الاستفسار أو المساعدة، يرجى الاتصال بالخدمات الأمنية:

  • (من داخل الحرم الجامعي) هاتف 17897447 أو 32046686.
  • للاستفسار عن طريق البريد الإلكتروني إلى خدمات الأمن وغرفة المراقبة.
  • (خارج حرم الكلية) في حال الحريق أو الشرطة والإسعاف: 999.

campus-Map-6-2022

للاستفسارات الأمنية، يرجى زيارة أحد مكاتب الخدمات الأمنية في حرم الكلية:

  • مكتب الخدمات الأمنية – C8.
  • البوابة الرئيسية 1.
  • البوابة الرئيسية – الشرقية 2.
  • مكتب التسجيل في البوابة الرئيسية.
  • الكابينة الأمنية (C1).
  • الكابينة الأمنية (C2).

010

المساعدة الطبية

 لعلاج الإصابات والاعتلالات الطفيفة، يستطيع طلاب البوليتكنك وموظفوها الاستعانة بخدمات العيادة الطبية بالكلية، والتي توجد في المبنى رقم 25 ضمن مركز الصحة واللياقة البدنية. ويوجد في العيادة في الوقت الراهن طبيب وطاقم موظفي التمريض. قراءة المزيد.

في الحالات الطبية الطارئة, يرجى الأتصال على : ٠٠٩٧٣١٧٨٩٧١٢١ او ٠٠٩٧٣٣٩٠٤٧١٤٩

صفحات ذات صلة

اخر الأخبار والأحداث

اعلانات هامة

Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن قرار القبول للعام الأكاديمي 2022/2023. للاطلاع على قرار القبول، يرجى الرجوع إلى الرسالة المرسلة ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن قرار القبول للعام الأكاديمي 2022/2023. للاطلاع على قرار القبول، يرجى الرجوع إلى الرسالة المرسلة ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي عند بدأ الدراسة بتاريخ 11 سبتمبر 2022. يجب على الطلبة الاطلاع على ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
اعلان النتائج الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي 2021-2022 على برنامج الخدمة الذاتية SSB سيكون يوم الخميس الموافق 14 ...
قراءة المزيد
apple-ewa
وقعت بوليتكنك البحرين بدعم من مجلس التنمية الاقتصادية اتفاقية مع شركة أبل لتأسيس أول مركز تدريبي معتمد من قبل الشركة ...
قراءة المزيد

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x