JavaScript
Slide background
...التقِ مسؤولينا
كل ما تحتاج إلى معرفته عن المديرين التنفيذيين لدينا

HAB_3252_Mod

د. جيف زابودسكي

 الرئيس التنفيذي

الدكتور جيف زابودسكي هو الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين. تمتد مسيرته المهنية إلى نحو ثلاثين عامًا في مجال التعليم العالي والبث التعليمي، متضمنةً أدوارًا قيادية في مؤسسات تعليم عالٍ متعددة، بما في ذلك السنوات السبع الأخيرة التي قضاها بمنصب رئيس ونائب رئيس الجامعة في كلية شيريدان في تورونتو، كندا، وقبل ذلك ست سنوات تولى خلالها منصب رئيس والرئيس التنفيذي لكلية النهر الأحمر في وينيبيغ، كندا.

وكان للدكتور زابودسكي العديد من الأدوار في العديد من مجالس الإدارات غير الهادفة للربح، بما في ذلك رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية لمانيتوبا، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الكندية للتعليم عن بعد، وعضو في مجالس إدارة: بوليتكنك كندا، والكليات والمعاهد بكندا، ومجلس ميسيسوجا التجاري، ومستشفى هالتون.

الدكتور زابودسكي حاصل على درجة الدكتوراه في الدراسات السياسية التربوية من جامعة ألبرتا، وعلى درجة الماجستير في التعليم عن بعد من جامعة أثاباسكا، وبكالوريوس الفنون التطبيقية في الصحافة الإذاعية والتلفزيونية من جامعة رايرسون.

الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات

يشغل الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين). وهو حاصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة سفوك بولاية بوسطن الأمريكية.

أما على الصعيد المهني، فقد شغل الشيخ علي آل خليفة منصب رئيس قسم الموارد البشرية والخدمات الإدارية في ديوان الخدمة المدنية. وقبل ذلك، عمل الشيخ علي في ديوان الخدمة المدنية مديرًا للمشروعات وخبيرًا تحليليًّا.

شارك الشيخ علي في عدة لجان داخل كلية البحرين التقنية، ومنها: لجنة التطوير المهني، ورئاسة لجنة الصحة والسلامة، ورئاسة لجنة مجلس المناقصات. وهو كذلك عضو بمجلس إدارة كلية البحرين الجامعية. وشارك كذلك في مختلف الأنشطة الرياضية مثل رئاسة منتخب الشباب الوطني في كرة القدم (تحت سن 19) في بطولة المنتخبات الآسيوية، وكان عضوًا باللجنة التنفيذية للمنتخب الوطني في اتحاد كرة القدم البحريني.وهو حاصل أيضًا على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سفوك.

الدكتورة ريم أحمد البوعينين

نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية

الدكتورة ريم البوعينين هي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في بوليتكنك البحرين. تحمل شهادة دكتوراه في إدارة الجودة في التعليم العالي من جامعة ساوثهامبتون.

على المستوى المهني، كانت الدكتورة ريم البوعينين مديرة إدارة الجودة والقياس والتحليل والتخطيط في بوليتكنك البحرين. وقبل ذلك، كانت الدكتورة ريم رئيس معايير الاعتماد الأكاديمي والتراخيص بالأمانة العامة لمجلس التعليم العالي.

الدكتورة ريم عضو في العديد من المنظمات، فهي عضو في اللجنة الوطنية العليا – لجنة الاعتماد الأكاديمي، التي شكلها رئيس مجلس الوزراء الموقر. كانت عضو مجلس إدارة يمثل مملكة البحرين في “الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية”، وهو المجلس المسؤول عن إنشاء وكالة ضمان الجودة والاعتماد في دول مجلس التعاون الخليجي. الدكتورة ريم مقيِّم معتمد للمؤهلات وخبيرة في الاعتماد الأكاديمي والتصنيف الدولي لمؤسسات التعليم العالي، والإدراج المؤسسي ووضع المقررات الدراسية، بالإضافة إلى إجرائها ومشاركتها في العديد من التقييمات لمؤسسات التعليم العالي.

 

صفحات ذات صلة

اخر الأخبار والأحداث

اعلانات هامة

Building 8 - Registry
تسجيل المقررات للفصل الدراسي الاول من العام الأكاديمي 2020-2021 نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي عند بدأ الدراسة ...
قراءة المزيد
Competency-based Learning
تماشيًا مع خطتها الرامية إلى اعتماد التعليم الافتراضي كمنهجية في التعليم، قررت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اعتماد استخدام نظام ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d01-770x512
قامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بتفعيل نظام التعليم الافتراضي اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث بدأ ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
هذا الإعلان يخص الطلبة فقط. كون بوليتكنك البحرين سوف تستخدم بيئتها الافتراضية لتقديم التعليم الإلكتروني، يمكنك استخدام هذا الرابط على ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
هذا الإعلان يخص الطلبة فقط. تماشيًا مع التوجيهات الأخيرة للجنة التنسيقية للحكومة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ...
قراءة المزيد
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x