JavaScript

البروفيسور كيران أوكوهان

 الرئيس التنفيذي

 

البروفيسور كيران أوكوهان هو الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين). تخرج في كلية ترينيتي في دبلن ومعهد دبلن للتكنولوجيا، وحاصل على الدكتوراه في الإدارة من جامعة أولستر. وهو بروفيسور زائر في جامعة العاصمة للاقتصاد والأعمال في بكين. كما أنه حاصل على درجة الأستاذية الفخرية في كل من جامعة بكين يونيون، وجامعة بكين لعلوم وتكنولوجيا المعلومات.

قضى البروفيسور أوكوهان حياته المهنية في العديد من الأدوار القيادية في الأوساط الأكاديمية، والسياحية، والرياضية على المستوى المحلي والوطني والإقليمي. ونخص بالذكر، أن البروفيسور أوكوهان كان الرئيس السابق لمعهد أثلون للتكنولوجيا (AIT)، حيث أشرف على التطوير الفعال للمعهد على مدار الـ 21 عامًا الماضية. وخلال فترة عمله كرئيس، قام البروفيسور أوكوهان بتحويل معهد AIT من RTC الوليدة إلى معهد التكنولوجيا الرائد في أيرلندا والذي يستقطب الآن طلبة من 84 دولة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن البروفيسور أوكوهان رئيس سابق لجمعية التعليم العالي التكنولوجي، ورئيس سابق لألعاب القوى في أيرلندا، وعضو سابق في المجلس التنفيذي للمجلس الأولمبي الأيرلندي.

التزامًا بقيمة التنمية الإقليمية، دافع البروفيسور أوكوهان عن التنمية التجارية والاجتماعية والثقافية في ميدلاندز. كان سفيرًا لبوابة ميدلاندز في العام 2012 وشغل منصب رئيس غرفة بوابة ميدلاندز لمدن: أثلون وتولامور ومولينغار في 2008-2009.

 

 

الدكتورة ريم أحمد البوعينين

 نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية

الدكتورة ريم البوعينين هي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في بوليتكنك البحرين. تحمل شهادة دكتوراه في إدارة الجودة في التعليم العالي من جامعة ساوثهامبتون.

على المستوى المهني، كانت الدكتورة ريم البوعينين مديرة إدارة الجودة والقياس والتحليل والتخطيط في بوليتكنك البحرين. وقبل ذلك، كانت الدكتورة ريم رئيس معايير الاعتماد الأكاديمي والتراخيص بالأمانة العامة لمجلس التعليم العالي.

الدكتورة ريم عضو في العديد من المنظمات، فهي عضو في اللجنة الوطنية العليا – لجنة الاعتماد الأكاديمي، التي شكلها رئيس مجلس الوزراء الموقر. كانت عضو مجلس إدارة يمثل مملكة البحرين في “الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية”، وهو المجلس المسؤول عن إنشاء وكالة ضمان الجودة والاعتماد في دول مجلس التعاون الخليجي. الدكتورة ريم مقيِّم معتمد للمؤهلات وخبيرة في الاعتماد الأكاديمي والتصنيف الدولي لمؤسسات التعليم العالي، والإدراج المؤسسي ووضع المقررات الدراسية، بالإضافة إلى إجرائها ومشاركتها في العديد من التقييمات لمؤسسات التعليم العالي.

 

صفحات ذات صلة

اخر الأخبار والأحداث

اعلانات هامة

Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن قرار القبول للعام الأكاديمي 2022/2023. للاطلاع على قرار القبول، يرجى الرجوع إلى الرسالة المرسلة ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
يسر بوليتكنك البحرين أن تعلن عن قرار القبول للعام الأكاديمي 2022/2023. للاطلاع على قرار القبول، يرجى الرجوع إلى الرسالة المرسلة ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي عند بدأ الدراسة بتاريخ 11 سبتمبر 2022. يجب على الطلبة الاطلاع على ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
اعلان النتائج الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي 2021-2022 على برنامج الخدمة الذاتية SSB سيكون يوم الخميس الموافق 14 ...
قراءة المزيد
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x