JavaScript
Slide background
مساعدة الطلبة على النمو والتقدم...
اقرأ عن خدمات التوجيه لدينا
Slide background
Get support and guidance…
Our counsellors will help you work through your concerns

التوجيه والارشاد

تعتبر خدمة التوجيه والارشاد احدى الخدمات التي تقدم لدعم المسار التعليمي ببوليتكنك البحرين، حيث يدعم الموجهون الطلاب ويشجعونهم ليحققوا النمو الأكاديمي والشخصي.

يتم تعيين موجها لكل طالب في بداية العام الدراسي. ويلتقي الموجهون بالطلاب بشكل منتظم لمراقبة الحضور، والنتائج خلال العام الدراسي،

وتقديم الارشاد بشان تسجيل المواد المطلوبة اكاديميا، ومساعدتهم في اتخاذ القرارات في أمورهم التعليمية والأهداف المهنية.

وتؤمن ادارة بوليتكنك البحرين بأن هذا الدعم يساهم تطوير الطلاب وتحويلهم الى متعلمين مستقلين وقادة وأفراد فعالين في المجتمع.

الإرشاد الطلابي

تؤمن بوليتكنك البحرين أن المشاكل الشخصية غالبا ما يكون لها تاثير على قدرة الطالب وتحصيله الدراسي.

وهي خدمة تتسم بالسرية وتدعم الطلاب وتوجههم إلى كيفية التعامل مع المشاكل، وذلك للحصول على أقصى استفادة من تجربتهم التعليمية في البوليتكنك.

ويقدم المرشدون الحلول والاستراتيجيات لعلاج الكثير من المشاكل اللي يواجها الطلبة من ضمنها: التوتر، الاكتئاب، القلق، ويعاد للطالب احترام الذات والثقة، والقدرة على تحديد الأهداف.

“خدمة الخبير”

library

“خدمة الخبير” تعطي الطالب الفرصة للتفاعل مع موظفي البوليتكنك الذين يمكن أن يساعدوه في خوض تجربة الدراسة والحياة في بوليتكنك البحرين بشكل إيجابي، كما أن هذا الخبير يمكن أن يساعد في تخطيط المستقبل الأكاديمي للطالب وتحديد دوره ومسؤولياته. كما يمكن للطالب التواصل مع الخبير لتبادل أي قضايا أو مخاوف تقلقه، أو تبادل الأفكار لتحسين وبناء تجربته التعليمية.

 

Celebrating 10 Years

صفحات ذات صلة

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x