JavaScript
Slide background
بدء مسيرتك الجامعية…
سبب اختيارك البوليتكنك

ما البرامج التي تقدمها بوليتكنك البحرين؟

Untitled-2

بوليتكنك البحرين هي مؤسسة تعليم عال حكومية، وهي مسؤولة عن تزويد سوق العمل المحلي والعالمي بخريجين مؤهلين بأعلى مستوى من التعليم الذي يعتمد على الجودة والمرونة والتدريب وأساليب البحث التطبيقي.

وتهدف المؤهلات التطبيقية التي تمنحها بوليتكنك البحرين إلى تطوير مستوى المهارات المطلوبة في سوق العمل، لتلبية متطلبات الإرتقاء بالاقتصاد، الذي يتم من خلاله التركيز على الإبداع والإنتاجية. وتتسم البرامج الأكاديمية بكونها تشمل استخدام معايير عالمية لتسهم بشكل فاعل في المجتمع، والتي من شأنها الإرتقاء بالطالب وتمكينه من دخول المنافسة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. إن البرامج التي تقدمها البوليتكنك هي الخيار الأمثل للطلبة الذين ينشدون:

  • الجودة، التعليم التطبيقي، والتدريب.
  • منهج التعليم الذي يعتمد على المتلقي.
  • التعلم المبني على العمل المتكامل.
  • فرص تطوير القيادة والمهارات الاجتماعية.
  • دمج البحوث التطبيقية والمنح الدراسية مع التعليم والتعلم.
  • الاستدامة البيئية.
  • الفرص العالمية.
  • النجاح الوظيفي.

تحتوي برامج بوليتكنك البحرين على أساليب مختلفة في التعليم والتعلم، على سبيل المثال: يتم اتباع أساليب مثل التعلم القائم على حل المشكلات، والاعتماد على شبكة الإنترنت، والفصول الدراسية، وورش العمل، والشرح الوصفي، والمختبرات، والرحلات الميدانية، والبرامج التعليمية، والمحاكاة. وأغلب المقررات الدراسية تعتمد على أسلوب نقل المعلومة عن طريق التواصل المباشر، وفي بعض المقررات يتم استخدام أسلوب التعليم عن بعد، دعمًا للمحاضرات التقليدية.

ويتسم خريجو بوليتكنك البحرين بأنهم على استعداد للانخراط في سوق العمل، وأنهم يتسمون بالمعرفة والمهارات المطلوبة ليكون لهم الدور البارز في قطاع الوظيفة التي اختاروها.

التقدم بطلب الالتحاق ببوليتكنك البحرين

يتم فتح باب تقديم طلبات الالتحاق للدراسة في البوليتكنك بشكل سنوي. يرجى الاطلاع على الجدول الزمني الخاص بالقبول للسنة الدراسية القادمة.

متطلبات القبول:

يجب على المتقدم للدراسة في بوليتكنك البحرين استيفاء معايير القبول. يرجى الاطلاع على متطلبات القبول.

آلية التقديم:

بعد التأكد من استيفاء متطلبات القبول، يجب على جميع المتقدمين تعبئة طلب التقديم الإلكتروني، وتسليم جميع الوثائق المطلوبة مع رسوم تقديم طلب الالتحاق، إلى مركز معلومات الطالب. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على آلية التقديم.

اختبارات القبول:

يجب على جميع المتقدمين تقديم اختبارات القبول في اللغة الإنجليزية والرياضيات. وسيتم إعلام المتقدمين بموعد الاختبارات بعد عملية تقديم طلب الالتحاق. للمزيد من المعلومات عن الاختبارات والمقابلات، يرجى الاطلاع على اختبارات القبول.

إعلان نتائج القبول وعملية التثبيت:

القبول في بوليتكنك البحرين تنافسي، وذلك لكون المقاعد المتوافرة لكل تخصص محدودة، الأمر الذي يتطلب من كل متقدم ضرورة التقدم إلى جامعات أخرى. سيتم قبول الطلبة المستوفين لجميع متطلبات القبول، والذين اجتازوا اختبارات القبول. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على إعلان نتائج القبول وعملية التثبيت. 

صفحات ذات صلة

اعلانات هامة

Building 8 - Registry
تسجيل المقررات للفصل الدراسي الاول من العام الأكاديمي 2020-2021 نتطلع لقدومكم للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي عند بدأ الدراسة ...
قراءة المزيد
Competency-based Learning
تماشيًا مع خطتها الرامية إلى اعتماد التعليم الافتراضي كمنهجية في التعليم، قررت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اعتماد استخدام نظام ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d01-770x512
قامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بتفعيل نظام التعليم الافتراضي اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث بدأ ...
قراءة المزيد
Building 8 - Registry
هذا الإعلان يخص الطلبة فقط. كون بوليتكنك البحرين سوف تستخدم بيئتها الافتراضية لتقديم التعليم الإلكتروني، يمكنك استخدام هذا الرابط على ...
قراءة المزيد
Building-8_9d07063d31f9276cc2bb2c3e5a6123d0
هذا الإعلان يخص الطلبة فقط. تماشيًا مع التوجيهات الأخيرة للجنة التنسيقية للحكومة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ...
قراءة المزيد

اخر الأخبار والأحداث

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x