JavaScript


“استشارية البوليتكنك” تدرب مجلس الطلبة على مهارات الاتصال والتواصل

image

نظمت اللجنة الاستشارية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) دورة تدريبية متقدمة في مهارات الاتصال والتواصل، استهدفت الأعضاء المنتخبين لمجلس طلبة البوليتكنك (BPSC) بغرض تدريبهم وصقل مهاراتهم الاتصالية في مختلف مجالات الاتصالات، مثل: مهارات التفاوض، ومهارات الاتصال الفعال، وفن الاستماع.

وبالإضافة إلى مهارات الاتصال، شملت ورشة العمل التفاعلية، التي أجراها الأستاذ محمود البلوشي والأستاذة سارة الشرقي من اللجنة الاستشارية، إحاطة أعضاء مجلس الطلبة بمهارات تقديم المقترحات إلى الإدارة، والمشاركة في عضوية مختلف اللجان العاملة في البوليتكنك بما فيها فريق الإدارة العليا.

ومن جهته، علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري، بالقول: “إن إعداد ورشة العمل هذه تأتي ضمن أولويات الإدارة التنفيذية لبوليتكنك البحرين، بغرض إلمام منتسبي الكلية، ومن ضمنهم أعضاء مجلس الطلبة، بجميع مهارات الاتصال والتواصل سواء مع المحيطين بهم داخل الكلية أو الشركاء الخارجيين، بالإضافة إلى ذلك، تدريبهم وإلمامهم بمختلف الإجراءات التي يجب اتباعها عندما يتعلق الأمر بتقديم مقترحاتهم إلى اللجنة الاستشارية واللجان الإدارية، وذلك بلاشك من شأنه الارتقاء بأسلوب تعامل أعضاء المجلس مع المحيطين، وتمكينهم من مواجهة المشكلات والرد على الاستفسارات والمناقشة بأسلوب راق وحضاري، وتوجيه المقترحات بالشكل الذي يضمنون معه تنفيذها على أرض الواقع”.

واختتم الدكتور العسيري حديثه بالقول: “أود أن أشكر مجلس طلبة البوليتكنك لما قدمه من جهود متميزة، وخاصة لفعالية (البحث عن الكنز) التي نظمها مؤخرًا وجذبت أكثر من ألف طالب وموظف على حد سواء. كما وأود أيضًا أن أشكر اللجنة الاستشارية بالبوليتكنك على دعمها لمجلس الطلبة وحرصها على الارتقاء والنهوض به على المستويات كافة”.

 

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team