JavaScript


بوليتكنك البحرين تكرم عددًا من موظفيها لجهودهم في تنظيم فعالياتها

image
news photo

نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل تكريم لعدد من موظفي الكلية ورجال أمنها، وذلك مع بداية العام الجديد بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى. وتأتي هذه البادرة من إدارة البوليتكنك نظير الجهود المتميزة والمخلصة التي بذلها الموظفون في عدد من الفعاليات التي أقامتها الكلية، والتي كان آخرها مهرجان العيد الوطني الذي لاقى استحسان الحضور وتفاعلهم، حيث لمس كل المشاركين التميز في كل جزء من أجزاء الاحتفال.
كما وتضمن الحفل تكريم عدد من موظفي الأمن، وذلك نظير ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها الإدارة من الزوار عن مدى سهولة وإنسيابية حركة الدخول والخروج من وإلى حرم الكلية، وحسن تعامل موظفي الأمن ورقي أسلوبهم مع مختلف الزوار.

ومن جهته، أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري أن مجلس أمناء بوليتكنك البحرين برئاسة سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة حريص على تقدير المتميزين من الموظفين، مشيرًا إلى أن ما قدمته هذه النخبة من جهود هي محل اهتمام وتقدير من المجلس والإدارة التنفيذية التي لا تألو جهدًا في متابعة سير الأعمال في البوليتكنك، ملفتًا إلى أن الكلية تزخر بالعديد من المتميزين من طلبة وموظفين، ولذلك فإن الفترات المقبلة ستشهد المزيد من حفلات التكريم.

إلى ذلك، قام نائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية الدكتور حسن الملا، بمشاركة الدكتور محمد العسيري في تكريم الموظفين، بحضور عدد من عمداء الكليات وأعضاء الإدارة التنفيذية ومجموعة من الموظفين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team