JavaScript


مجلس طلبة بوليتكنك البحرين يشارك في تنظيم حفل التخرج الثاني

image

كعادته في دعم كافة الفعاليات التي تنظمها كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، شارك مجلس طلبة البوليتكنك في الاعداد والتنظيم لحفل التخريج للكلية الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب ، وقد كان لمجلس الطلبة دورا بارزاً في تنظيم الحفل وما صاحبه من فعاليات.

تأتي المشاركة تحقيقاً لأهداف المجلس لتعزيز روح المبادرة والتعاون، وقد بادر أعضاء المجلس بالإضافة إلى نخبة من المتطوعين بتقديم العون والمساعدة في خدمة أولياء أمور الخريجين وتوجيههم نحو المقاعد وتسهيل وخدمة مختلف احتياجاتهم.

وبهذه المناسبة أبدى رئيس مجلس طلبة بوليتكنك البحرين محمد أحمد العباسي عن مدى سعادته لرؤية زملائه الطلبة وهم يحصدون ثمرة جهدهم طيلة السنوات التي قضوها في دراساتهم مضيفاً بأن بوليتكنك البحرين تفخر بخريجيها فقد خرجت الكلية مايقارب 650 طالب وطالبة في دفعتها الثانية من مختلف التخصصات الأكاديمية. وإن مشاركة مجلس الطلبة في تنظيم الحفل هو شرف عظيم نفخر به وهو اقل ما يمكن تقديمه لزملائنا الخريجين والخريجات وللكلية التي لم تبخل علينا بأي شيئ. ونحن سعداء جداً بالعمل جنباً إلى جنب مع نادي الخريجين في تنظيم فعاليات مصاحبة للحفل من تقديم هدايا تذكارية وتوفير ركن للتصوير، حيث ارتسمت نتائج كل ذلك بهجة وسرور على وجوه الخريجين وذويهم.

ومن جانبها صرحت نائبة رئيس مجلس الطلبة فاطمة الحمادي قائلة:  كان لحفل التخرج أثر واضح في سعادة أولياء أمور الطلبة التي بانت على وجوههم وسط أجواء الفرح والسرور والبهجة الغامرة. وأشادت بالجهود المبذولة لتنظيم حفل التخرج، حيث جرت الأمور بتناغم وسهولة بفضل من الله وبفضل العمل المتفاني والمخلص من الجميع.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team