JavaScript


نادي خريجي بوليتكنك البحرين ينتخب إدارته الثانية

image

بإشراف القائم بأعمال الرئيس التنفيذ لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري، عقد مؤخرًا الاجتماع الأول لانتخاب الهيئة الإدارية الثانية لـ “نادي خريجي بوليتكنك البحرين”، والذي يعنى بمتابعة شؤون الخريجين والخريجات ويكون حلقة تواصل بين الكلية وخريجيها، حيث تم اختيار ستة من خريجي البوليتكنك لعضوية المجلس الجديد، برئاسة الطالبة نورة يوسف أحمد مبارك.

أما عن بقية المناصب، فقد فاز الطالب محمد غلوم عباس درويش بمنصب نائب رئيس النادي، فيما فازت فاطمة محمد الحمادي بمنصب سكرتير النادي، وأحمد عبدالعزيز عاشور أمينًا للصندوق، وفرح محمد زينل وفاطمة محمد المهزع عضوين أساسيين.

ومن جهته، هنأ الدكتور العسيري نيابة عن مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية، أعضاء نادي خريجي البوليتكنك الجدد، متمنيًا أن يكونوا على أهبة الاستعداد لتحمل مسؤولياتهم الجديدة، وأن يكونوا خير سفراء للبوليتكنك، متوجهًا بجزيل الشكر للأعضاء القدامى للنادي، مقدرًا جهودهم الالتي بذلوهم طوال فترة عضويتهم، والتي تكللت عن تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالخريجين، وعقد الندوات والمؤتمرات التي ناقشت مختلف القضايا التي تهم الشباب البحريني وعلى رأسها متطلبات سوق العمل.

وتتبلور رؤية نادي خريجي بوليتكنك البحرين في التواصل المستمر مع المجتمع،  ومتابعة خريجي الكلية لتحقيق نظام تعليمي متكامل، وتفعيل الأساليب والبرامج الدراسية في ضوء معايير الجودة، لتتوافق مع متطلبات أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية. إضافة إلى فتح قنوات اتصال وتواصل بين الكلية وخريجيها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، والاجتماعات الدورية التي تهدف إلى متابعة وتقديم الدعم والخدمات إلى جميع الخريجين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team