JavaScript


البوليتكنك تناقش “التعليم غير التقليدي” بمنتدى التعليم والتعلم

image

للتسجيل في المنتدى، يرجى ملء استمارة التسجيل وإرسالها الى البريد الالكتروني  teaching.learning@polytechnic.bh

بشراكة إستراتيجية مع “تمكين”، وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنظم كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) “منتدى التعليم والتعلم، وذلك تحت عنوان: “التعليم غير التقليدي: دعم الجودة في التعليم والتعلم”، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 26 أبريل القادم، في قاعة البحرين بحرم الكلية في مدينة عيسى، حيث يتيح المنتدى الفرصة للمربين والمستشارين من المستويين الثانوي والجامعي للمشاركة في النقاشات وورش العمل المصاحبة للمنتدى.

وفي ذلك، قالت مديرة إدارة المناهج والتطوير الأكاديمي السيدة إيما جناحي: “يسعدنا أن يتزامن إطلاق هذا المنتدى مع احتفال بوليتكنك البحرين بالذكرى العاشرة للتأسيس، ليشكل المنتدى قاعدة لجمع حشد من الأكاديميين وخبراء التعلم من داخل البحرين ودول الجوار الشقيقة، ليكونوا شاهدين على هذا الصرح التعليمي وإنجازاته وجوانب التطور والإبداع فيه”. مضيفةً: “من خلال المنتدى وورش العمل التفاعلية التي ستتخلله، ستتاح الفرصة للمشاركين لتبادل المعرفة والأفكار والرؤى حول التعليم الحديث غير التقليدي، المدمج بالأساليب المبتكرة، والنظر في الأساليب التعليمية الممكنة لدمجها في عملية التعليم والتعلم.

وعن موضوعات المنتدى، أوضحت السيدة جناحي أن المنتدى سيشمل على مواضيع عدة مثل: المنهجيات الجديدة والمبتكرة في التعليم والتعلم، والاحتياجات الخاصة للتعليم، والتقنيات الناشئة التي يمكن استخدامها في التعليم مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والاتجاهات الحديثة في تعزيز تجربة التعلم.. وغيرها الكثير من المواضيع المهمة والتي تصب في جانب تطور أساليب التعليم والتعلم والابتعاد عن النمط التقليدي الذي لم يعد مجديًا في ظل الثورة المعلوماتية الحديثة.

ونوهت السيدة جناحي إلى أنه على الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن موضوعات المنتدى وورش العمل وأماكن انعقادها، بالإضافة إلى تفاصيل التسجيل وتثبيته، التواصل عبر البريد الإلكتروني: teaching.learning@polytechnic.bh، مشيرةً إلى أنه سيتم منح شهادة حضور للمشاركين الذين أكملوا 75 % من المنتدى.

مزيد من المعلومات عن جدول اعمال المنتدى، يرجى الضغط هنا

للتسجيل في المنتدى، يرجى ملء استمارة التسجيل وإرسالها الى البريد الالكتروني  teaching.learning@polytechnic.bh

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x