JavaScript


بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي بوليتكنك البحرين تنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

image

نظمت دائرة الأنشطة الطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، وبالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي، حملة البوليتكنك السنوية للتبرع بالدم، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 17 مايو الجاري، حيث بدأت من الساعة التاسعة صباحًا واستمرت إلى الساعة الواحدة ظهرًا في قاعة (16) في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى.

   وقد استقطبت الحملة عددًا كبيرًا من الطلبة والموظفين، الذين بادر كل منهم بالتبرع بدمه، إيمانًا منهم بأهمية المساهمة والمشاركة الإنسانية في كل الفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع وإنقاذ المحتاجين وعلاج المرضى.

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي بالقول: “تحرص البوليتكنك على إقامة هذه الحملة بشكل سنوي، كما وتحرص على تنظيم أو المشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة المجتمع البحريني. مضيفًا: “أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى دائرة الأنشطة الطلابية على تنظيمها مثل هذه الفعاليات والحملات المجتمعية والإنسانية، وإلى القائمين على مستشفى الملك حمد الجامعي على حسن تعاونهم مع الكلية في دعم هذا الجانب الإنساني الرفيع، الذي بلاشك سيعود بالخير على الجميع في مملكة البحرين”.

وقد اشتملت الحملة الذي استخدمت فيها وحدة نقل دم جديدة، التوعية بأهمية التبرع بالدم ومحاولة إزالة المفاهيم الخاطئة المتعلقة به، والفائدة المرجوة من عملية التبرع على الفرد (المتبرع) وعلى المجتمع عمومًا، ونصائح لجعل عملية التبرع بالدم آمنة وناجحة، كما وتضمنت الحملة قياس الوزن والطول وضغط الدم لضمان سلامة المتبرعين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x