JavaScript


“برعاية “التسهيلات التجارية” بوليتكنك البحرين تنظم “أسبوع التوعية المهنية

image

برعاية من شركة البحرين للتسهيلات التجارية، نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) “أسبوع التوعية المهنية”، كخطوة تهدف إلى تعريف الطلبة وأولياء الأمور على “مركز الإرشاد والتطوير الوظيفي” التابع للكلية، واستعراض الفرص المتاحة للتطوير وتحديد التطلعات المستقبلية للطلبة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مركز الإرشاد والتطوير الوظيفي السيد عبدالرضا دسمال إن مركز الإرشاد يهدف إلى مساعدة الطلبة على اتخاذ القرارات السديدة فيما يتعلق بالخيارات التعليمية والوظيفية، وتحصيل المعارف والمهارات والسلوكيات اللازمة لخوض غمار الوظائف بكل كفاءة واقتدار، بالإضافة إلى توفير فرص وظيفية وتدريبية”.

وأضاف:  ” إن مركز الإرشاد والتطوير الوظيفي يلعب دورًا حيويًا في تقديم الدعم والمشورة اللازمة للطلبة خلال فترة دراستهم في البوليتكنك، ولهذا السبب تم تنظيم هذا الحدث للتعريف بأهمية المركز”، كما أعرب السيد عبدالرضا عن بالغ شكره إلى شركة البحرين للتسهيلات التجارية الراعي لفعاليات “التوعية المهنية”، على الدعم المقدم طوال الأسبوع.

وقد استمرت فعاليات التوعية المهنية من 15 إلى 19 أكتوبر 2017 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، حيث استقطبت العديد من المشاركين من داخل البوليتكنك وخارجها. كما تضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة المتنوعة، كتوزيع الهدايا والسحب على جوائز قيمة.

وفي السياق ذاته، نظمت البوليتكنك “اليوم المفتوح”، حيث تمت دعوة الطلبة وأولياء أمورهم والجمهور العام إلى حرم البوليتكنك، وأتيحت لهم الفرصة للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس والتعرف على البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية، والالتقاء بموظفي الشؤون الطلابية وقسم التسجيل والأقسام الأخرى، عوضًا عن المرشدين الأكاديميين، حيث بإلإمكان أخذ مشورتهم في اختيار التخصصات الجامعية التي من شأنها أن تلبي الحاجات الرئيسية لسوق العمل، كما أتيحت الفرصة للجمهور للإلتقاء بالرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x