JavaScript


تدشين الموقع الإلكتروني الجديد على أنغام أوركسترا “التربية” و افتتاح “قاعة البحرين”

slider
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo

تحت رعاية رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، نظمت الكلية حفل افتتاح “قاعة البحرين” (القاعة رقم 12)، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس الجاري، في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، بحضور أعضاء مجلس الأمناء والرئاسة التنفيذية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وموظفي البوليتكنك، وبمشاركة أوركسترا وزارة التربية والتعليم.

ومن جهته، أوضح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري أن “قاعة البحرين” هي عبارة عن قاعة متعددة الاستخدام وتتسع لأكثر من 700 شخص على مساحة 1500 متر مربع، مجهزة بجميع الوسائل التي تجعلها مكانًا مفضلًا لعقد المؤتمرات والفعاليات المختلفة على مستوى البوليتكنك وخارجها. مشيرًا إلى أن البوليتكنك على متابعة مستمرة مع وزارة الأشغال لتنفيذ عدة مشاريع أخرى تصب جميعها في صالح جميع منتسبي الكلية وتسهم في تحقيق إستراتيجيتها، وتلبي متطلبات برنامج الحكومة 2015-2018، وتسهم في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.

بعد قص شريط الافتتاح، بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم كلمة تشرح تفاصيل “قاعة البحرين” ومميزاتها وأهميتها سواء على مستوى البوليتكنك أو مملكة البحرين ككل، تلاها معزوفات غنائية قدمتها أوركسترا وزارة التربية والتعليم.

وتضمن حفل افتتاح “قاعة البحرين” الإعلان عن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لبوليتنكنك البحرين، الذي تم العمل عليه بجهد كبير من قبل موظفي الكلية القائمين على الموقع الإلكتروني وقسم الإعلام الإلكتروني والتصميم الجرافيكي، بالاستعانة بخبرات خارجية في مجال تصميم المواقع الإلكترونية. ويتميز الموقع الجديد بالمرونة وسهولة تصفحه وتحديث بياناته ومحتواه، وجميع المعلومات الوارد فيه متوافرة باللغتين العربية والإنجليزية.

اختتم الحفل باستعراض الخطة الاستراتيجية للبوليتكنك، ومن ثم تكريم أعضاء أوركسترا وزارة التربية والتعليم على مشاركتهم الرائعة في حفل الافتتاح.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team