JavaScript


جلالة الملك المعظم يصدر مرسوم رقم (46) لسنة 2022 بنقل تبعية معهد البحرين للتدريب من وزارة التربية والتعليم إلى كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)

image

المنامة في 22 أغسطس/ بنا / صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه مرسوم رقم (46) لسنة 2022، بنقل تبعية معهد البحرين للتدريب من وزارة التربية والتعليم إلى كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، جاء فيه:

المادة الأولى
تُنقل تبعية “معهد البحرين للتدريب” من وزارة التربية والتعليم إلى كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، ويُعتبر المعهد جزءاً من الكلية وتسري عليه اللوائح والأنظمة المعمول بها فيها.

المادة الثانية
يُنقل إلى كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) جميع موظفي معهد البحرين للتدريب بذات درجاتهم ورواتبهم وعلاواتهم وأية مزايا مالية مقرَّرة لهم.

المادة الثالثة
يؤول إلى كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الاعتماد المالي المُدرَج لمعهد البحرين للتدريب ضمن ميزانية وزارة التربية والتعليم في الميزانية العامة للدولة، وكافة الحقوق والالتزامات المرتبطة به.

المادة الرابعة

على رئيس مجلس الوزراء والوزراء والمعنيين – كُـلٌّ فيما يخصه – تنفيذ أحكام هذا المرسوم، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

Arabic Press Release

English Press Release

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x