JavaScript


البوليتكنك: بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الأول من العام 2016-2017م

image

أعلنت رئيسة قسم التسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي بدء فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016 – 2017م، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2016 وتستمر حتى 8 من شهر سبتمبر المقبل، منوهةً إلى أنه سيتم تسجيل طلبة التمهيدي من قبل قسم التسجيل، فيما سيقام برنامج تدريبي وورش عمل لطلبة التخصصات من المستجدين على كيفية التسجيل في برنامج الخدمة الذاتية SSB للتسجيل إلكترونيًا في الأوقات المحددة.

ونبهت الحلواجي على جميع الطلبة إلى ضرورة تفقد بريدهم الإلكتروني باستمرار، والتسجيل في المقررات المبينة في الجدول الدراسي الإلكتروني عن طريق برنامج الخدمة الذاتية SSB، وذلك بحسب التواريخ والأوقات المعلنة، وكما هو مبين في الجدول، واتباع تعليمات التسجيل الإلكتروني. كما أكدت على ضرورة ملاحظة رموز وأرقام المقررات الدراسية، التي تم تغييرها لتتناسب مع الإطار الوطني للمؤهلات.

وأضافت: “يمكن لطلبة البكالوريوس استخدام المختبرات 5.18 و5.19 للتسجيل الإلكتروني”، مشيرًا إلى أنه إن احتاج الطالب إلى المساعدة بإمكانه الرجوع إلى الفيلم التوضيحي على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أو الحضور لأحد مختبرات الحاسوب. وإن رغب الطالب في (إضافة مقعد) مع امتلاء المجموعات الدراسية، عليه ملء استمارة الحذف والإضافة وتسليمها إلى مركز معلومات الطلبة.

ومن جهة أخرى، وجهت الآنسة هدى الحلواجي جميع الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016-2017 إلى ضرورة الاجتماع مع مدير البرنامج أو المرشد الأكاديمي للتأكد من المقررات المتبقية لتخرجهم، علمًا بأن الكادر الأكاديمي قد باشر عمله اعتبارًا من أمس الأول (الأحد) الموافق 21 الجاري.

ومن الجدير ذكره أن فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016-2017 تنتهي بتاريخ 8 سبتمبر 2016م، حيث بإمكان الطالب اتمام إجراءات الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني للبوليتكنك: www.polytechnic.bh. علماً بأن الدراسة للفصل الدراسي الأول سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر الجاري.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team