JavaScript


البوليتكنك تكرم 19 طالبًا متميزًا في كلية الهندسة

image

نظمت كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل تكريم طلبتها المتميزين، وذلك في قاعة البحرين بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى.

ومن جهته، قام عميد الكلية الأستاذ فيليب برينجيوت بتكريم نحو 19 طالبًا من برامج: الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتصميم المرئي، والإعلام الإلكتروني، وذلك نظير إنجازاتهم المتميزة التي يأتي على رأسها تفوقهم الدراسي وتصميمهم لمشاريع متميزة كانت محط إشادة من قبل القائمين على الكلية والشركاء من القطاع الصناعي.

وقد شمل حفل التكريم، جلسة نقاش مفتوحة بين الطلبة وعميد الكلية، أجاب خلالها عن جميع استفساراتهم واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم.

وبدوره، أشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري بجهود القائمين على كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات التي توجت بتكريم الطلبة المنتسبين إلى الكلية ببرامجها المختلفة، مؤكدًا حرص البوليتكنك على تطوير برامجها بحيث تزود الطلبة بالمهارات والإمكانات التي تلبي احتياجات سوق العمل، تحقيقًا للخطة الإستراتيجية للبوليتكنك 2015 – 2019م، المتوافقة مع برنامج عمل الحكومة 2015 – 2018م، والساعية لتحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team