JavaScript
image

 وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) في 17 أبريل 2017 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، مذكرة تفاهم مع مؤسسة “بحرين ترست” وهي مؤسسة خيرية غير ربحية، حيث بموجب هذه المذكرة سوف تتاح الفرصة لطلاب البوليتكنك لتطوير مهاراتهم وتحسين فرص عملهم فيما يتعلق بهذا المجال.

 وتنص مذكرة التفاهم على أن تقدم مؤسسة بحرين ترست لطلبة البوليتكنك التدريب، وفرص العمل، وتقديم الجوائز للطلبة لتصميم مشاريع تنموية، وتوفير العمل بدوام جزئي أو وظائف خلال فترة الصيف، بالإضافة إلى استضافة متحدثين لتبادل الخبرات والمعارف مع طلبة البوليتكنك وموظفيها، بما يسهم في اكتساب الطلبة للخبرة اللازمة من العمل في شركات حقيقية خلال فترة دراستهم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: “إن توقيع هذه المذكرة مع مؤسسة بحرين ترست سوف يسمح لطلابنا بأن يكونوا أكثر انخراطًا في المجتمع. وحاليًا، يعمل طلاب الهندسة لدينا على جهاز من شأنه أن يحول الهواء الرطب إلى مياه صالحة للشرب، وهذا بحد ذاته خطوة عظيمة نحو المساهمة بشكل أكبر في المشاركة المجتمعية”، متوجهًا بجزيل الشكر إلى مؤسسة بحرين ترست على هذا التعاون الذي من شأنه أن يسهم في التقارب بين جميع فئات وأطياف المجتمع البحريني.

بدورها، عبرت رئيس مجلس أمناء بحرين ترست السيدة فاطمة البلوشي بالقول: ان من أهم أهداف مؤسسة بحرين ترست هي مشاركة الشباب البحريني في المساهمة في حل المشكلات العالمية التي تدور حول التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي. ونحن بدورنا نقدر لكلية البوليتكنك تعاونهم مع المؤسسة من خلال مشروع نبع الماء الخاص water fountain بالمؤسسة من أجل توفير مياه الشرب من خلال الجو حيث سيقوم طلبة كلية الهندسة بتصميم جهاز يوفر مثل هذه المياه. ان هذا التعاون سيشجع الابتكار والابداع لدى الشباب البحريني والذي سينعكس ايجابا على تمكينهم ومساندتهم .

وقع مذكرة التفاهم نيابة عن بوليتكنك البحرين الرئيس التنفيذي جيف زابودسكي، فيما وقعت نيابة عن مؤسسة بحرين ترست رئيس مجلس الأمناء الدكتورة فاطمة البلوشي، وبحضور ممثلين من كلا الطرفين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team