JavaScript


الدكتور حسن الملا ينال جائزة الشرق الأوسط في القيادة التعليمية

image

منح الاتحاد الآسيوي للقيادة التعليمية نائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور حسن الملا، جائزة الشرق الأوسط في القيادة التعليمية، وذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر الاستدامة العالمي المنعقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2016م.

وتم اختيار الدكتور الملا للجائزة من بين مجموعة من القيادات الأكاديمية في الشرق الأوسط، ممن قاموا بإنجازات في مجتمعاتهم وأحدثوا تغييرات نوعية في الحقل التعليمي، وأصبحت أعمالهم أنموذجاً يحتذى به في القيادة التعليمية، وذلك بعد تخطي مجموعة من المعايير والشروط أهمها الإسهامات الأكاديمية التي أحدثت تغييرًا مهمًا في مخرجات التعليم، حيث يشرف على منح الجائزة لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الخبراء والمختصين في التعليم العالي في عدد من دول آسيا.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز بناء قيادات فعالة ذات كفاءة عالية في الحقل التعليمي والصناعي، والتحفيز على مواصلة الأداء المتميز والابتكار.

وبهذه المناسبة، رفع الدكتور الملا جزيل شكره وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على دعمهم اللامحدود للقطاع التعليمي، وتسخيرهم كافة الإمكانيات للنهوض بالتعليم، وتأهيل الكوادر البحرينية الأكاديمية، مشيراً إلى أن منحه هذه الجائزة الدولية التي تحققت باسم مملكة البحرين تأتي تتويجًا للمبادرات المتواصلة والاهتمام والرعاية التي توليها مملكة البحرين للقطاع التعليمي. كما شكر الدكتور حسن الملا رئيس وأعضاء مجلس أمناء بوليتكنك البحرين والإدارة التنفيذية برئاسة الدكتور محمد إبراهيم العسيري على دعمهم المتواصل، ومساهماتهم في تطوير التعليم ومخرجاته، والتي ترجمت في تبوء البوليتكنك مكانة مرموقة على المستوى العالمي في وقت قصير نسبيًّا.

وأضاف الدكتور الملا أن هذه الجائزة الدولية تشكل دافعًا شخصيًّا وتحديًّا جديدًا لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تطوير التعليم في المملكة، وتحقيق المزيد من التنسيق والتقارب بين قطاع التعليم وقطاع العمل، وتحفيز البحث العلمي التطبيقي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team