JavaScript
image

اختتمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) برنامج “Discover Korea” لتعليم اللغة والثقافة الكورية، بالشراكة مع “King Sejong Institute”، والذي تم طرحة من تاريخ 15 يوليو وحتى 21 أغسطس 2019.

طرح هذا البرنامج بهدف نشر اللغة والثقافة الكورية من خلال عدد من الورش والحصص التأسيسية والتعريفية التي تضمنت معارف ومهارات اللغة والثقافة الكورية المعنية بمجريات الحياة اليومية، مثل التعريف عن الذات والقدرة على استخدام مرادفات تساعدهم في عملية التسوق وطلب الطعام، وقد تعرف الطلبة على مراسم ثقافية شهيرة كتقديم الشاي الكورية، وتحضير الوجبات الخفيفة الكورية وعلى الألعاب والحرف الشعبية.

يأتي طرح هذا البرنامج كمبادرة من المبادرات المؤسسية الهادفة لتنمية المهارات الوظيفية وللتعليم المجتمعي لتمكن افراد المجتمع البحريني واكسابهم مهارات تخدمهم في المستقبل. كما تتماشى هذه المبادرة مع رؤية سفارة الجمهورية الكورية لنشر اللغة والثقافة الكورية في مملكة البحرين من خلال

“King Sejong Institute”، ومن ضمن الخطط المستقبلية التي جاري دراستها حاليا درج اللغة الكورية كمادة من المواد الدراسية المطروحة من قبل بوليتكنك البحرين، بالإضافة إلى الاستمرار بطرح برامج التعليم المجتمعي مثل Discover Korea”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team