JavaScript


بوليتكنك البحرين تكرم الطالبة مليحة إسماعيل لحصولها على ميدالية “المتسابق المتميز”

image

تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة كرمت الإدارة التنفيذية لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الطالبة مليحة مظفر إسماعيل، وذلك بمناسبة حصولها على ميدالية المتسابق المتميز (Best of Nation) في الدورة الرابعة والأربعين من المسابقة العالمية للمهارات، والتي أقيمت مؤخرًا في العاصمة الإمارتية أبوظبي.

وقد شهد الحفل الختامي للمسابقة تتويج الطالبة مليحة بالميدالية، بالإضافة إلى حصولها على شهادة تميز، وذلك لتحقيقها معدل تقييم مرتفع بلغ 660 نقطة في مهارة تصميم المواقع الإلكترونية، ضمن نخبة المتسابقين المتميزين من بين 1300 متسابق مشارك من 59 دولة، تنافسوا ضمن 51 مهارة فنية ومهنية متنوعة.

وبهذه المناسبة، عبرت الطالبة مليحة عن شعورها بالفرح والفخر قائلة: “لقد شعرت بالفخر والسعادة الكبيرة عندما تم اختياري لأشارك في مسابقة المهارات العالمية، ليتسنى لي أن أمثل وطني الغالي مملكة البحرين، وأن أثبت للعالم نتائج تطور نظام التعليم في البحرين”. مضيفة: “تطلب النجاح والفوز في هذه المسابقة الكثير من التدريبات، حيث كمن التحدي الأكبر في تصميم لعبة فيديو تعمل بكفاءة وجودة خلال خمس ساعات فقط”.

واختتمت الطالبة مليحة إسماعيل بتحفيز الشباب على المشاركة في مثل هذه المسابقات، مؤكدةً أن مثل هذه المسابقات من شأنها أن تتيح للمشارك الاطلاع واكتساب مهارات جديدة من مجموعات متنوعة من مختلف بلدان العالم.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: ” إنه لشرف لي وللبوليتكنك أن نشهد مثل هذه النتائج المشرفة لطلابنا في المحافل العالمية. ونحن سنستمر في تشجيع طلابنا على المشاركة في مثل هذه المسابقات العالمية خلال دراستهم وتواجدهم في البوليتكنك، فليس الهدف من المشاركة اختبار مهاراتهم فقط، وإنما مساعدة الطلبة على الاطلاع على مهارات وخبرات خارجية والاستفادة منها”.

واختتم الدكتور زابودسكي بالقول: “يسرني بهذه المناسبة أن أعرب عن أخلص التهاني والتبريكات لمليحة إسماعيل لجهودها الكبيرة لنيل جائزة (Best of Nations)، متمنيًا لها مزيدًا من التقدم والنجاح”.

هذا وقد تم تكريم الطالبة مليحة إسماعيل من قبل الرئيس التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team