JavaScript


“شاي كافيه” يفتتح رسميًّا في بوليتكنك البحرين

image

أعلن مدير المشاريع والصيانة بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) المهندس حسين الحمر عن الافتتاح الرسمي لمطعم شاي كافيه في الطابق الثاني من مبنى رقم 19 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، والذي يقدم وجبات الإفطار والغداء بما يرضي جميع الأذواق.

وأوضح الحمر أن “شاي كافيه” يقع على مساحة 1400 متر مربع، ويسع لنحو 500 طالب، ويضم قاعة مخصصة للموظفين، كما ويضم قاعات للدراسة والاجتماعات، وأخرى للاستراحة.

وأشار الحمر إلى أن شاي كافيه جاء لينضم إلى العديد من المطاعم والكافتيريات التي حرصت البوليتكنك على أن تكون متنوعة فيما توفره من وجبات، وبما يرضي جميع الأذواق، مثل: كافتيريا واحة البشاير للمعجنات، ودربي كافيه، وبرد توك، وسيشل، وذي كب. وبالإضافة إلى ذلك، تم توزيع ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة على مباني البوليتكنك المختلفة، بما يضمن تلبية احتياجات الطلبة والموظفين أينما وجدوا دون أن يضطروا إلى المشي إلى مسافات بعيدة في الجو الحار أو خلال موسم الأمطار للوصول إلى أحد المطاعم والكافتيريات لشراء قارورة ماء مثلًا أو علبة عصير.

ومن جانبهما، قام كل من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري، ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة بزيارة تفقدية لمطعم “شاي كافيه” التقيا خلالها المسؤولين بالمطعم الذين قدموا نبذة عن أهم الخدمات والأطعمة التي يوفرها المطعم لزبائنه، إذ رحب الدكتور العسيري والشيخ علي بهم في البوليتكنك، متمنيين التوفيق لهم، مؤكدين حرص الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك على توفير كل ما من شأنه أن يشعر منتسبي الكلية من طلبة وأكاديميين وإداريين وموظفين بالراحة والاطمئنان.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team