JavaScript


بوليتكنك البحرين تستضيف ورشة عمل “الواقع الافتراضي”  

image

في إطار تعزيزها لمبدأ الشراكة المجتمعية وريادة الأعمال بين منتسبيها وأوساط الشباب ككل.. استضافت قاعة البحرين بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ورشة عمل “الواقع الافتراضي ليس لعبة بعد الآن!”، وذلك ضمن مشاركة البوليتكنك في فعاليات النسخة الثالثة من “أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2017″ الذي نظتمه محافظة العاصمة خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى 2 نوفمبر الجاري، تحت عنوان “نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة”، بهدف تشجيع رواد الأعمال الشباب على النمو من خلال عرض قصص نجاح إقليمية ودولية رائدة، وربطهم بعدد من وسائل الدعم وتسريع الأعمال المتاحة في البحرين.

وشملت ورشة العمل طرح حلول الواقع الافتراضي في العمل على مواجهة تحديات التعليم وقطاع الأعمال. ومن جانبه، قدم المدير العام للتنمية الدولية بشركة NGN لخدمات المعلومات والاتصالات السيد رسلان زيدينوف، عرضًا عن كيفية استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز اليوم في التدريب والتعليم. وقدم إحصائية تظهر توقعات لحجم سوق الواقع المعزز والظاهري العالمي من العام 2016 إلى العام 2021، حيث من المتوقع أن يصل حجم سوق الواقع المعزز والافتراضي إلى 215 مليار دولار أمريكي.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي بالقول: “إن أهمية الواقع الافتراضي والمزدهر تتزايد في مجال التعليم، واستضافة مثل هذا الحدث في حرم البوليتكنك يمنح الطلاب الفرصة للتعرف على استخدامات التكنولوجيا الحديثة في الأوساط الأكاديمية”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team