JavaScript


قسم الهندسة ببوليتكنك البحرين ينظم يوماً لعرض وتقييم خطط عمل الطلبة الخاصة بمشاريع التخرج

image

نظمت كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات التابعة لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) يوماً لعرض خطط العمل الخاصة بمشاريع تخرج طلبة الهندسة للمتابعة والتقييم الاولي وذلك في يوم الثلاثاء 18 يناير 2018 في قاعة الدانة ببوليتكنك البحرين.

وقد عمل الطلبة على هذه المشاريع خلال هذا الفصل بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة منها وزارة الداخلية وشركة أسري وشركة الخدمات الديناميكية وشركة ترست تي، تحت اشراف مهندسين مختصين من أجل ضمان فعاليتها وصحة نتائجها. في حين يتعاون قسم الهندسة مع أكثر من 30 شركة في البحرين لتنظيم أنشطة ومشاريع واقعية يعمل عليها الطلبة منها مشاريع بحوث ودراسات في تصميم واختبار تطبيقات الطاقات البديلة.

علقت الدكتورة كريستينا جورجانتابلو رئيسة قسم الهندسة بالبوليتكنك قائلة: ” قدم طلبة الهندسة الميكانيكية والهندسة الإلكترونية هذا العام حلولاً مقترحة وتصاميم مبتكرة لمشكلات حقيقية حيث تلقى كل طالب مشروعه من قبل كبار المهندسين الذين يعملون في الجهات الحكومية والخاصة”.

حضر المعرض الدكتور جيف زابودسكي، الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين حيث ناقش تنفيذ خطط مشاريع الطلبة وإمكانية تطويرها وتحقيقها على ارض الواقع. كما حضر المعرض الدكتور هيثم القحطاني عميد قسم البحوث والمشاريع والدكتور كريستاكس باباجورجيو عميد كلية العلوم والتكنولوجيا والدكتورة كريستينا جورجانتابلو رئيسة قسم الهندسة، وأشاروا جميعاً إلى أن مستوى المشاريع الهندسية النهائية مبشرة بالخير وتشير الى مستوى كفاءة  الطلبة في العمل على التطبيقات الصناعية.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team