JavaScript


“مجلس طلبة البوليتكنك يفتتح فعالياته السنوية بـ “البحث عن الكنز

image

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري، نظم مجلس طلبة بوليتكنك البحرين الفعالية الأكبر في تاريخه تحت عنوان: “البحث عن الكنز”، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر الجاري، حيث شملت جميع المباني الرئيسية للحرم الجامعي للبوليتكنك في مدينة عيسى. وشهدت الفعالية حضور عدد من مديري الإدارات والعمداء، إضافة إلى حشد كبير من الطلبة مع كوكبة من نجوم الفن في مملكة البحرين للفعالية الأولى في العام الأكاديمي الجديد.

تضمن برنامج الفعالية عدة فعاليات كبرى مقسمة على أوقات وأماكن مختلفة داخل الحرم الجامعي على مدى ست ساعات شارك فيها ما يزيد على 1000 شخص من الطلبة والموظفين، بينها عرض للمواهب، ومعرض فني، ومهرجان الطعام، ويوم السوق، وتحدي الرياضة، وألعاب المسرح، وتوزيع العبارات التحفيزية، والفعالية الرئيسية: “البحث عن الكنز”.

وفي تصريح لرئيس مجلس الطلبة حسن آل طوق قال فيه: “فعالية البحث عن الكنز مثلت التحدي الأكبر للمجلس في دورته الحالية، إذ إن المجلس قرر جمع عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية تحت عنوان واحد يلامس جميع الأذواق”، مضيفًا: “خلال إجازة الصيف، وفي مدة قياسية عمل المجلس فيها مع فريق المتطوعين من الصفر على بناء أسس الفعالية المرتبط بأحد أهداف المجلس وهو إضافة قيمة ثقافية مضافة إلى جميع الفعاليات”.

 ووجه آل طوق شكره لكل من حضر الفعالية من رعاة، وضيوف، وإدارة، ومشاركين، وطلبة وموظفين متمنيًا بأن الفعالية قد نالت استحسانهم، كما أعرب عن شكره لكل أعضاء المجلس وفريق المتطوعين لجهودهم المبذولة، وعن خالص امتنانه للدكتور العسيري على دعمه اللامحدود ومتابعته المستمرة لأعمال المجلس وتذليل كافة الصعوبات لتحقيق أفضل المستويات.

كما وتقدم آل طوق بجزيل الشكر وخالص الامتنان إلى الرعاة الستة عشر الذين ساهموا في تقديم مختلف أنواع الدعم من وجبات وتصميم وجوائز وهم الرعاة الذهبيون: إم جيز بولنق لونج ومطعم ومقهى باشن، والرعاة الفضيون: كوكا كولا وترتيب والخيط الماسي وحلبة البحرين الدولية وديزاين سكلز، والرعاة المشاركون: شي شعبي وإكسبلوشن برجر ومشق آرت سبيس وموستاج قروب ولافا برجر وباور شاين وجولز وصالون ديفا وديسيبلاين أكاديمي. كما توجه بالشكر لكل من ساهم في تنظيم الفعالية وللحضور، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، صرح الدكتور العسيري قائلًا: “إن هذه الفعالية ساهمت بشكل كبير في تعريف الطلبة الجدد بالعديد من الخدمات التي توفرها البوليتكنك لطلبتها، كما ساهمت في بناء علاقات إيجابية بينهم وبين أقرانهم من الطلبة والموظفين من مختلف القطاعات داخل البوليتكنك، الأمر الذي كان له عظيم الأثر على انسجامهم بشكل سريع في البيئة التعليمية الجديدة، كما ساهمت هذه الفعالية في إبراز العديد من المواهب الواعدة في شتى المجالات، وفي صقل الكثير من المهارات بين الطلبة وهي من الأهداف الأساسية للبوليتكنك، والتي اشتقت من رؤيتها ورسالتها، وتسهم في تحقيق خطتها الإستراتيجية 2015-2019، التي تتوافق مع برنامج عمل الحكومة 2015-2018، ورؤية مملكة البحرين 2030. واختتم الدكتور العسيري تصريحه بتقديم خالص الشكر لمجلس الطلبة، وفريق المتطوعين، وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية، وبالأخص الجهات الداعمة على كرمهم ودعمهم المستمر.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team