JavaScript


مذكرة تفاهم بين بوليتكنك البحرين و “صلة الخليج”

image

وقعت بوليتكنك البحرين مذكرة تفاهم مع شركة صلة الخليج، في 20 أبريل 2017 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، حيث بموجب هذه المذكرة ستتيح الشركة الفرصة لطلبة البوليتكنك لتعزيز مهاراتهم العملية في بيئة عمل حقيقية، كما ستقدم إليهم التدريب في مواضع العمل، والمشاركة في المشاريع التعاونية، والعمل بدوام جزئي أو خلال فترة الصيف. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم الشركة بتسهيل الزيارات الصناعية للطلبة، وانتداب متحدثين لتبادل المعارف والخبرات مع طلبة الكلية.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: “نحن نريد لطلابنا اكتساب الخبرة في شركة حقيقية خلال دراستهم، وضمان أن يكونوا جاهزين للعمل بعد التخرج، ولذلك نحن نأمل أن يوفر هذا التعاون مع شركة صلة الخليج لطلابنا فرصًا جديدة تلبي احتياجات سوق العمل”. وأضاف: “”أود أن أشكر إدارة شركة صلة الخليج على هذه الشراكة، التي نتطلع من خلالها إلى تلبية رؤية  مملكة البحرين 2030″.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لصلة الخليج السيد ريكاردو لانجويدر:  شركة صلة الخليج هي عبارة فكرة مستوحاه من رؤية البحرين 2030، ونحن متحمسون لموظفينا ونفتخر بما يقومون به من عمل. إن قدرتنا على استقطاب أفضل المواهب، إلى جانب تاريخنا الحافل بالنجاح والابتكار عبر مختلف الصناعات وهو أهم ما يميزنا في اسناد الخدمات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن في شركة صلة الخليج فخورون بالشراكة المثمرة مع بوليتكنك للارتقاء بصناعة الخدمات وتنميتها في البحرين.

وقع مذكر التفاهم  نيابة عن بوليتكنك البحرين الرئيس التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، ومدير إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السيدة سميرة العطاوي، فيما وقع نيابة عن شركة صلة الخليج الرئيس التنفيذي للشركة ريكاردو لانجويدر، و رئيسة ادارة المواهب السيدة سعاد الكعبي و مدير الموارد البشرية السيد عبدالرزاق المطري و مدير تقنية المعلومات السيد حمود جاسم.

عن صلة الخليج

وتعتبر صلة الخليج شركة متميزة حاصلة على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية وهي شركة متخصصة في تقديم حلول تجربة العملاء وتتخذ من البحرين مقراً لها. تأسست صلة الخليج في عام 2009 كمشروع مشترك في منطقة الشرق الأوسط بين هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين وشركة “ميرشنتس” البريطانية. وتدير صلة الخليج عمليات في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات. تمتلك صلة قوى عاملة تزيد عن 850 شخص من المهنيين ومتخصصة في مجال تقديم حلول نهائية لتجربة الزبائن في قطاع الاتصالات، الصيرفة، الحكومة، التجزئة والسفر.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team