JavaScript


البوليتكنك تدعو خريجيها للعام الأكاديمي 2014 – 2015م إلى استكمال إجراءات تخرجهم

image

نبهت مدير التسجيل في كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي، الطلبة المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الجاري 2014 – 2015م، إلى ضرورة استكمال إجراءات تخرجهم وملء الاستمارة المطلوبة، وذلك عن طريق زيارة مركز معلومات الطالب في المبنى رقم 8 من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

وأوضحت الحلواجي أنه سيتم منح الطلبة الخريجين إفادة التخرج مباشرة بعد توقيع أو ختم الأقسام المعنية الأخرى، مشيرةً إلى أنه بإمكان الطلبة رفع طلب الحصول على نسخة رسمية من كشف الدرجات إلى مركز معلومات الطالب، عن طريق ملء الاستمارة المخصصة لذلك ودفع الرسوم.

إلى ذلك، ناشدت الحلواجي الطلبة الخريجين إلى ضرورة موافاة قسم التسجيل بأي تغيير في رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، وذلك لتفادي أي خلل أو تعطيل في تسلم المعلومات الخاصة بحفل التخرج الذي سيتم الإعلان عنه عبر الموقع الإلكتروني للبوليتكنك.

أما بالنسبة إلى الطلبة الذين يرغبون في مواصلة دراساتهم العليا في الخارج ويحتاجون إلى شهادة تأهل إلى الجامعة الأخرى، فقالت الحلواجي إن على الطالب إرسال بريد إلكتروني إلى موظفي قسم التسجيل، موضحًا تفاصيل الطلب، ورقم البطاقة الذكية، إضافة إلى الرقم الجامعي للطالب والبريد الإلكتروني أو عنوان الاتصال بالجامعات المرغوب مواصلة الدراسة فيها.

وفي الختام، وجهت الآنسة هدى الحلواجي الطلبة الخريجين إلى الانضمام إلى نادي خريجي البوليتكنك الذي تم تدشينه مؤخرًا، بهدف متابعة شؤون الخريجين والخريجات وليكون حلقة تواصل بين الكلية وخريجيها، متمنية لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team