JavaScript


نادي خريجي البوليتكنك يشارك في حفل التخرج الثاني

image

شارك نادي خريجي كلية البحرين التقنية “بوليتكنك البحرين” في تنظيم حفل التخرج الثاني لطلبة الكلية الذي اقيم في 26 نوفمبر 2015، وذلك حرصا من ادارة النادي على المساهمة في ربط الخريج بالكلية، وتوعيته بأهمية دوره في خدمة الكلية ووطنه فيما يحقق رقي المجتمع وتقدمه. اضافة الي تقوية العلاقات والتعاون فيما بين خريجي الكلية بما يمكنهم من تبادل الخبرات والمعارف.

وانطلاقاً من حرص النادي على التعاون مع الكلية لتحقيق وبلوغ أهدافها التربوية والثقافية والاجتماعية، لعب افراد مجلس ادارة النادي دوراً بارزاً في تنظيم حفل التخرج منذ اليوم الأول من خلال التواجد الفعال في أوقات التدريب مع الطلبة الخريجين وطاقم الكلية المنظم للحفل.

والجدير بالذكر، ان ادارة مجلس نادي الخريجين حرصت على تنظيم فعالية الغداء على هامش حفل التخرج، وترتيب ركن خاص لتوفير الورود والهدايا التذكارية خارج قاعة الحفل، من اجل تعزيز الإحساس بالترابط لدى الخريجين تجاه بعضهم وتوفير التسهيلات الخدماتية اللازمة. وقد جاءت ردود الفعل في مجملها رائعة؛ إذ أثنى الحضور على الجهود المبذولة التي تبدت دقائق تفاصيلها للعيان فيما يتعلق بدقة تخطيط حدث بهذه الدفعة.

ومن جهته صرح رئيس النادي عيسى الصميم ان مجلس الادارة وضع نصب أعينه الحاجات الفردية لمختلف الطلبة. وتنتج عن ذلك حفل تخرج ينبض بالحياة؛ وانطلاقة تفتح أمام الخريجين آفاقًا واسعة من فرص العمل الجديدة والقدرة على التعلم المستمر مدى الحياة، توافقاً مع رسالة الكلية لتهيئة طلبتها بمهارات القرن الواحد والعشرين المطلوبة من قبل سوق العمل، بما يضمن تخرجهم بقدر عال من المهنية والقدرة على ريادة الأعمال، بما يخدم المجتمع محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وبناءاً على ذلك جدد رئيس النادي دعوته لجميع الخريجين للتسجيل في النادي والانضمام الي اللجان التابعة له و التفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram.

ومن جهة اخرى، اكدت عضو مجلس ادارة النادي نورة البلوشي على دعم النادي وحرصه على المشاركة المتميزة في شتى فعاليات الكلية، مؤكدة على أهمية دور النادي في المساهمة بالربط بين كلية البحرين التقنية والمجتمع بما يسهم في خدمة الوطن ونهضته.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team