JavaScript
image

عقدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) لقاءها السنوي الذي يجمع موظفيها كافة بمختلف وظائفهم الأكاديمية والإدارية والفنية، بهدف اطلاع الجميع على الخطة التنفيذية السنوية لكل قسم وإدارة تابعة للكلية، والتحضير للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2015 – 2016م. عقد اللقاء في صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 24 أغسطس 2015م في قاعة البحرين (مبنى رقم 12) في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، تحت رعاية وبحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري.

وخلال اللقاء، قام كل من المديرين التنفيذيين، والمديرين، وعمداء الكليات، ومديرين من مختلف الإدارات التابعة لبوليتكنك البحرين بعرض إنجازات دوائرهم الرئيسية والمستجدات خلال العام الماضي، مما يعتبر فرصة للموظفين، وخصوصًا الجدد منهم، لمعرفة المزيد عن الإدارات الرئيسية والأهداف الرئيسية للمؤسسة، والاطلاع عن كثب على خطة العمل وأهم المنجزات وما تحقق من أهداف وفقًا للخطة الاستراتيجية.

ومن جهته، استهل نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن الملا اللقاء بعرض تذكيري موجز عن الخطة الإستراتيجية لبوليتكنك البحرين 2015-2019، التي أعلن عن تدشينها مع مطلع العام 2015، وما تم تحقيقه من أهدافها.

وبدوره، رحب الدكتور محمد العسيري بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الجدد منهم والعائدين من إجازتهم الأكاديمية والسنوية، قائلًا: “سنبدأ قريبًا عامنا الدراسي الجديد، وعلينا التأكد من أن جميع الموظفين على اطلاع وعلم بكل الأمور المتعلقة بالكلية، وخططها ومشاريعها القائمة والمستقبلية لنكون أكثر تواصلًا، وأكثر إنتاجية، ولتعزيز الثقة والشفافية وبلوغ أعلى مستويات التميز بإذن الله، خدمة لمملكة البحرين وشعبها الوفي”.

وعرج الدكتور العسيري على الخطة الإستراتيجية للبوليتكنك 2015 – 2019م، مؤكدًا أن أهداف هذه الإستراتيجية الخمسة وهي: (الاستدامة والارتقاء، وسمعة الخريجين، وضمان التعلم، والمشاركة من أجل التأثير، وتبني المشاريع والبحوث والابتكار) تتماشى مع خطة عمل الحكومة 2015-2018 وتسهم في تحقيق رؤية البحرين 2030، مشددًا على أن تحقيق هذه الأهداف لن يكون إلا من خلال تعاون وتكاتف جميع منتسبي البوليتكنك، مشيرًا إلى أنه بالإمكان الاطلاع على الخطة الإستراتيجية للبوليتكنك 2015-2019م كاملة من خلال الموقع الإلكتروني لبوليتكنك البحرين.

واختتم الدكتور العسيري كلمته بتهنئة الجميع بالعام الأكاديمي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق والسداد في مهامهم الأكاديمية والإدارية، ومتطلعًا لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team