JavaScript


بالتعاون مع “ثينك بينك” البوليتكنك تنظم محاضرة “iCheck” للتوعية بسرطان الثدي

image

ضمن التزامها بمبدأ الشراكة المجتمعية، نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) وجمعية البحرين لسرطان الثدي (Think Pink Bahrain) محاضرة توعوية بسرطان الثدي تحت عنوان: “iCheck”، قدمتها مؤسس الجمعية السيدة جولي سبراكل، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018م في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى.

وتناولت المحاضرة، التي هدفت إلى رفع مستوى الوعي بين منتسبات بوليتكنك البحرين، المحاور التالية: كيفية إجراء فحوصات ذاتية للثدي وبيان الطريقة على دمية تعليمية، وتعريف الحضور بالهيئة التي تبدو عليها الكتل المختلفة، واطلاعهم على تطبيق الهاتف المحمول الجديد “iCheck” الذي تم تطويره من قبل جمعية ثينك بينك، وهو متوافر باللغتين العربية والإنجليزية.

وبدورها، علقت رئيس مجموعة المبادرات المجتمعية والتجارية بالبوليتكنك الشيخة في بنت خليفة آل خليفة بالقول: “نحن فخورون للغاية بالتعاون المشترك مع جمعية ثينك بينك لأكثر من أربع سنوات، أثمرت عن العديد من الفعاليات والمشاريع التي تصب جميعها في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية، ورفع وعي المجتمع عمومًا، وطلبة ومنتسبي بوليتكنك البحرين على وجه الخصوص. نحن نهدف إلى تغيير المفاهيم الخاطئة، والتشجيع على الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية، بالإضافة إلى تحفيز أفراد المجتمع ليكونوا سباقين بشأن العناية بصحتهم والحفاظ عليها”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team